الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار كفر الشيخ / محافظ كفر الشيخ يبحث مع أمريكانا عمل ملتقيات توظيف بالمحافظة

محافظ كفر الشيخ يبحث مع أمريكانا عمل ملتقيات توظيف بالمحافظة

66

كتب: ريهام عبد الرحمن

عقد اللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ لقاءا مع على الفقى مدير إدارة الموارد البشرية بشركة أمريكانا اليوم الأربعاء وذلك لبحث سبل توفير فرص عمل لشباب المحافظة , مع شركات أخرى تابعة للقطاع الخاص من خلال عمل ملتقيات توظيف يتم إختيار الشباب فيها على أرض المحافظة .

وقال على الفقى أنه يبحث مع بعض المحافظين فى عدد من المحافظات الأخرى عمل لقاءات التوظيف , من أجل توفير فرص عمل للشباب , والذى يبحث عن فرص جادة وحقيقية . مضيفا أن الوظائف المطروحة تجعل صاحبها يتمتع بمجموعة من المزايا , أهمها عمل تأمين صحى وتأمين إجتماعى, بالأضافة لتوفير سكن للمغتربين ووسائل إنتقال للمناطق النائية .

وأكد الفقى أن فكرة تنظيم ملتقيات للتوظيف هي فكرة ايجابية لأنها تساعد العديد من الخريجين للحصول علي فرصة عمل حقيقية , كما أن الملتقيات التوظيفية تعطي فرصا سواء للتدريب أو العمل داخل بعض الشركات والمؤسسات. مشيرا إلي أن الأطراف كلها مستفيدة سواء الشركات والمؤسسات , لأن هناك متطلبات للجودة والاعتماد في منظومة التعليم في مصر منها التواصل المستمر مع الخريجين وصقل مهاراتهم التدريبية من أجل اللحاق بركب التطور في شتي المجالات الفنية والصناعية.

عن

شاهد أيضاً

فحص ” 20 ” شكوى للمواطنيين فى اللقاء الأسبوعي بكفرالشيخ

تم عقد اللقاء الاسبوعي مع المواطنين،بمحافظة كفرالشيخ ، تحت اشراف المهندس راضى أحمد أمين سكرتير عام المحافظة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: