الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار سوهاج / محافظ سوهاج والقيادات الامنية والتنفيذية والدينية يقدمون واجب العزاء لاسرة شهيد المنشاه

محافظ سوهاج والقيادات الامنية والتنفيذية والدينية يقدمون واجب العزاء لاسرة شهيد المنشاه

سوهاج – حشمت عدوي

قدم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، واجب العزاء لاسرة الشهيد محمد أحمد السيد محمد ، ابن قرية الخنانسة بمركز المنشاة ، والذي استشهد خلال مشاركته في العملية الشاملة «سيناء 2018» ، التي تقوم بها القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب.

ورافق المحافظ أثناء تأدية واجب العزاء اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن سوهاج، والقيادات الامنية والتنفيذية والدينية ، حيث قدم الجميع التعازى الى والد الشهيد وجميع افراد الاسرة.

وقد أعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد, مؤكدًا أن مصر لن تنسى أبناءها المخلصين اللذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءً لهذا الوطن العزيز, وأن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ورجال الشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الأسود الذي يهدف إلى النيل من امن واستقرار مصر، مشيدا بدورهم العظيم في الحفاظ على أرض الوطن ، واكد المحافظ على تنفيذ مطالب اسر الشهداء لانها قدمو ارواح ابنائهم فداء للوطن.

واكد والد الشهيد عن تقديرة لدور للقوات المسلحة لدفاع عن ارض الوطن ومستعد لتقديم جميع ابنائة للدفاع عن تراب هذا الوطن الغالى وفى حربها ضد طيور الظلام من الجماعات الارهابية ، واكد على دعمه للقيادة السياسية.

شاهد أيضاً

الصحة تتابع عيادات الحجر الصحي بمطار سوهاج استعدادًا لعودة الحجاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.