الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار دمياط اليوم / محافظ دمياط يعتمد حركة تنقلات بين رؤساء الوحدات المحلية ومديري القطاعات

محافظ دمياط يعتمد حركة تنقلات بين رؤساء الوحدات المحلية ومديري القطاعات

الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

 

دمياط : السيد حسن الخضرى

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، قرارا رقم 550 لسنة 2015، امس الاثنين، حركة تنقلات واسعة بين رؤساء الوحدات المحلية ومديري القطاعات، بهدف رفع كفاء أداء العمل بالوحدات المحلية وخدمة المواطنين والنهوض بتنمية مراكز ومدن المحافظة.

وشملت الحركة نقل مجدي حطب من رئاسة الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج، إلى رئاسة الوحدة المحلية لمدينة كفر البطيخ، ومحسن عزيز الإمام من رئاسة الوحدة المحلية لميت أبو غالب إلى رئاسة الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، وحازم حواس من رئاسة الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، إلى رئاسة الوحدة المحلية لمدينة الروضة.

وجرى نقل عواد عودة من رئاسة الوحدة المحلية لمدينة السرو، إلى رئاسة الوحدة المحلية لمدينة أبو غالب وهشام ناصف من رئاسة الوحدة المحلية لمدينة الروضة، إلى رئاسة الوحدة المحلية لمدينة السرو.

كما أصدر طه قرارًا بتعيين عبد اللطيف إبراهيم ربيع مديرًا لمكتب المحافظ، وتعيين محمد جمال الشاذلى مشرفًا عامًا على مكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

شاهد أيضاً

وكيل تعليم دمياط يجتمع بالموجهين العموم لمناقشة امتحانات نصف العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.