الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار دمياط اليوم / “محافظ دمياط ” التعليم الفني سيشهد طفرة خلال العام القادم

“محافظ دمياط ” التعليم الفني سيشهد طفرة خلال العام القادم

كتبت – وفاء مطاوع

صرح ا. د.م إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، ببدء الإستعدادات للعام الدراسى الجديد والإهتمام وبإرتقاء وتطوير التعليم الفنى على وجه الخصوص.

كما عقد اليوم “السيد احمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إجتماعا” موسعا” بجميع قيادات التعليم الفنى (زراعي،صناعي،تجاري،فندقي،مزدوج) بحضور د.خالد خلف وكيل المديرية و م. أشرف السندروسى مدير عام التعليم الفنى.

تناول الإجتماع توصيات الدكتور وزير التربية والتعليم والدكتور نائب الوزيرللتعليم الفنى و الدكتور محافظ دمياط.
والتى تهدف جميعها إلي الإرتقاء والنهوض بالتعليم الفنى، حيث أنه يلقى إهتمام بالغ ورعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لكونه يعد قاطرة المستقبل نحو حياة أفضل لوطننا الغالي ولأبنائنا الطلاب.

وأكد “سويلم” أن العام الدراسى الجديد سوف يشهد تطور ملحوظا عن الأعوام السابقة،
مضيفا إنه سيتم تغير المنظومة بالتعليم الصناعى والزراعى والتجارى والفندقى والمزدوج لتجويد وتحسين الاداء و الإنتاج، مشددا على تغير أى موظف أو مسئول يتقاعص عن أداء العمل لضمان الوصول لأفضل النتائج التعليمية والانتاجية.

كما شدد وكيل الوزارة بضرورة الإنتهاء من تحديد العجز والزيادة داخل مدارس التعليم الفنى وتقديم كل التسهيلات للسادة المعلمين للحصول على الأجازات المستحقة مع منعها فى بداية العام الدراسي الجديد إلا في الحالات التي يسمح بها القانون.

شاهد أيضاً

بالصور : زيارة لتبادل الخبرات والمعلومات ومشاهدة تجربة الكارت الذكي بدمياط 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.