الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / محافظ بورسعيد يوجه رجال الجمارك وأمن المواني بحسن معاملة الزائرين

محافظ بورسعيد يوجه رجال الجمارك وأمن المواني بحسن معاملة الزائرين

ش

بورسعيد: نيرمين الزهار

طالب اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد رجال الجمارك وشرطة أمن المواني بحسن معاملة الزائرين وتوفير كافة سبل الراحة لهم وتسهيل الإجراءات الجمركية لهم وذلك من اجل عودة الرواج التجاري مرة أخري إلي الأسواق خاصا بعد أن تم زيادة المسموحات الجمركية إلى مبلغ 200 جنيه مرتين في العام. لتنشيط حركة التجارة بالمحافظة .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد علي منفذ النصر الجمركي ومنفذ الرسوة الجمركي لمتابعة سير العمل .

وقد إلتقي المحافظ بموظفي الجمرك ورئيس الوردية وشرطة الميناء وأكد لهم بأن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية تسعي بكل قوة من اجل عودة الرواج التجاري وضرورة التكاتف من أجل عودة المنطقة الحرة إلي سابق عهدها الأمر الذي يتطلب حسن معاملة الزائر مشيرا بأننا نعمل ونجتهد من اجل عودة وجلب الوفود من المحافظات الاخري للتسوق وعمل إنتعاش داخل الأسواق .

كما قام محافظ بورسعيد بتفقد طريق المحور التبادلي 30 يوليو بطول 90 كم ضمن الخطة القومية للطرق، وذلك من بداية الطريق لمتابعة سير العمل فيه ومراحل الانجاز التي تمت .

ويعتبر هو محور مواز لقناة السويس، و طريق دولي حيث سيربط موانئ البحر المتوسط، كإسكندرية ودمياط وشرق التفريعة ، بالطريق الدائري الاقليمى و محصور بين طريقي اﻹسماعيلية – بورسعيد، والقاهرة – المنصورة، بما يعنى تخفيف الضغط المروري عن الطريق الزراعي.

شاهد أيضاً

” الغضبان ” يفتتح معرض ” يلا نذاكر ” لبيع مستلزمات المدراس بأسعار مخفضة ببورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.