الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / محافظ بورسعيد ينفي ما نشر فى جريدة الجمهورية

محافظ بورسعيد ينفي ما نشر فى جريدة الجمهورية

عادل الغضبان محافظ بورسعيد

متابعة إخبارية : نيرمين الزهار

اكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ان فئة التجار في بورسعيد لها كل التقدير والاحترام مثلها مثل كل فئات المجتمع البورسعيدي وان الجهود التي تبذل للنهوض بحياة كل ابناء بورسعيد تشمل كل فئات المجتمع بلا استثناء.

ومن هذا المنطلق فان ما نشر في جريدة الجمهورية في حوار صحفي امس الخميس علي لسان المحافظ بعنوان مستعد للتصدي لــ 39 الف تاجر من اجل مصلحة المواطنين لم يرد اساسا ضمن التصريحات التي قيلت للمحرر في سياق الحديث.

وأضافة إنه من غير المعقول ان تطلق التصريحات جزافا لاثارة البلبلة لدي فئة من ابناء بورسعيد او اي فئة اخري بل العكس ما تم التاكيد علية في الحديث الصحفي هو حوار مجتمعي لجميع الفئات واجراء استطلاع بين المواطنين في بورسعيد حول المنطقة الحرة.

وتم التاكيد علي انه سيتم الاحتفاظ لكل ابناء بورسعيد من الفئات المختلفة بكل المميزات التي منحت لهم في ظل المنطقة الحرة وعلي راسها احتفاظ المواطنين بملكية سيارات المنطقة الحرة التي يمتلكونها في ظل المنطقة الحرة وكذلك استمرار صرف بدل المنطقة الحرة للموظفين واصحاب المعاشات والاهم في ذلك هو صرف قيمة البطاقات الاستيرادية لاصحاب هذة البطاقات كلا حسب الفئة المكتوبة لة في بطاقة الاستيراد وذلك بشكل سنوي وايضا السماح ببيع نسبة من منتجات مصانع المنطقىة الحرة والمخصصة باكملها للتصدير للخارج لبيعها بالاسواق المحلية ببورسعيد وكل ذلك كان مجرد اقتراحات تعرض علي ابناء بورسعيد لابداء الراي فيها.

ولم يكن هناك اي ذكر للتصدي للتجار او غيرهم لاننا نعمل بسياسة الاسرة الواحدة ويتم التشاور مع ابناء المحافظة من مختلف القطاعات في المشروعات التي تخص التنمية وخاصة التنمية المستقبلية للمحافظة وكان يجب الالتزام بما تم ذكرة بالضبط في الحديث الصحفي دون اي اضافة او حذف وخاصة ما يمكن ان يحدث بلبلة او سوء فهم لم يتم الاشارة الية من قريب او بعيد.

كما اكد المحافظ انه سحب التكليف الذي طرحة علي جريدة الجمهورية لاجراء استقصاء للراي بين المواطنين في بورسعيد حول مصير المنطقة الحرة طالما ان الحوار الصحفي المنشور خرج عن الاطار الذي تم التحدث فية خلال اجراء الحوار

عن salah

شاهد أيضاً

تعليم بورسعيد يصدر قراراً بتشكيل لجنة لمتابعة توزيع الزى المدرسى

اصدر د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد قرارا بتشكيل لجنة لمتابعة عملية توزيع الزى المدرسى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: