الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / محافظ بورسعيد يكرم الاندية الرياضية التي حققت انجازات هذا الموسم

محافظ بورسعيد يكرم الاندية الرياضية التي حققت انجازات هذا الموسم

2

بورسعيد: نيرمين الزهار

تحت رعاية اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد قام نادي المريخ الرياضي برئاسة كابتن/ أحمد جوهر رئيس النادي بتنظيم حفل تكريم للأندية الرياضية التي حققت إنجازات هذا الموسم وهي فرق الرباطوالأنوار وغزل بورسعيد الصاعدين إلي دوري الممتاز (ب) بالإضافة إلي فريق بورسعيد لكرة اليد الحاصل علي بطولة الدوري المؤهلة إلي دوري المحترفين وذلك بحضور رئيس جامعة بورسعيد ورؤساء أندية بورفؤاد ونادي بورسعيد وسكرتير عام نادي الرباط وسكرتير عام نادي غزل بورسعيد وقدامي لاعبي بورسعيد حيث قام محافظ بورسعيد بتكريم اللاعبين لجهودهم التي ساهمت في رفع إسم بورسعيد عالياً .

وأكد محافظ بورسعيد علي سعادته علي هذة الروح الطيبة التي تجمع بين اندية المحافظة والتي ظهرت في موافقة نادي المريخ علي الاستغناء عن حارس المرمي لشقيقة الأكبر النادي المصري ورفض كافة العروض التي عرضت علي الحارس فالود والتقارب سمة كافة الانديه.

وأضاف بأن ما حققته الفرق الرياضية هذا الموسم يعتبر انجازاً كبيراً و هو نتاج لثمرة كفاح وتكاتف بين مجالس الاداره ، واللاعبين، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفريق،الذين يعملون كفريق واحد .

وتابع بأنه يتمني صعود نادي المريخ إلي الدوري الممتاز ليصبح للمحافظة فريقين كما كان في السابق وأطالب اللاعبين بأن يبذلوا أقصي جهودهم والاستبسال داخل الملعب ولم يتبقي علي حلم الصعود سوي خطوة واحدة وعلينا التركيز فيها ليعود الفريق إلي أنديه الدوري الممتاز الذي كان له صولات وجولات وتحقيقة الفوز علي العديد من الأندية العريقة.

وأضاف بأنه يطالب أندية الرباط وغزل بورسعيد بالبعد عن كلمة التمثيل المشرف بل أن يكون أمامأعينهم هدف واحد وهو الوصول لدوري الترقي الموهله للممتاز لانهم يملكون الإمكانيات التي تؤهلهم لذلك.

وأشار المحافظ بأن فريق بورسعيد لكرة اليد يمتلك فريق علي أعلي مستويوتمني بأن يكون منافسا قويا علي دوري اليد للمحترفين فبورسعيد دائما اسمها عالي في الرياضة بقوة وعزيمة أبنائها وأن أندية بورسعيد على مدار تاريخها تفرز نجوم لجميع المنتخبات.

1

3

شاهد أيضاً

البدري يعلن قائمة الفريق المشاركة في مباراة اليوم 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *