الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / محافظ بورسعيد يعقد مؤتمر المتابعة الاسبوعي مع التنفيذيين

محافظ بورسعيد يعقد مؤتمر المتابعة الاسبوعي مع التنفيذيين

1

بورسعيد: نيرمين الزهار

عقد اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد مؤتمر المتابعة الأسبوعي بالتوازي مع إجتماع مجلس الوزارء وذلك بحضور روساء الإحياء ومديري المديريات ومديري الإدارات بالمحافظة .

وأكد محافظ بورسعيد على أهمية التعاون من قبل جميع المسئولين بالمحافظة والارتقاء بالعمل وسرعه انجاز المهام وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات وإنهاء البرامج والخطط التنموية في إطارتخفيف الأعباء عن المواطنين، مشيرا بأنة لابد أن يشعر المواطن بأن هناك جهود تبذل من أجل تحقيق مطالبه.

وشدد المحافظ بأنه لاتوجد تنمية بدون محاربة الفساد، فعلينا جميعا أن نتكاتف لمحاربة المفسدين لما له من انعكاسات على أوجه الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

وأكد المحافظ بان الغرض من الموتمر هو التعرف علي ماتم انجازه من أعمال خلال فترة أسبوع مضي وعرض الإعمال للأسبوع القادم .

وخلال اللقاء أشاد محافظ بورسعيد بالمجهودات الكبيرة لمديرية الكهرباء والمرور والحي والطرق في انجاز العمل بشارع محمد علي والانتهاء من إعاده الشي لاصله بالأماكن التي تم حفرها بصورة فوريه لعمل 2 محطة توليد كهرباء بقدرة 96 ميجاوات حيث تستهلك المحافظة عدد 200 ميجاوات وهي ما تمثل نصف طاقة الكهرباء .

وأشار محافظ بورسعيد علي ضرورة الاستغلال الأمثل لكافة الإمكانيات وتوحيد الجهود من أجل النهوض ببلدنا وخلال اللقاء كلف محافظ بورسعيد مديرية التضامن الاجتماعي بحصر كافة المواطنين الذين يستحقون معاش التضامن الاجتماعي والوصول إلي أي فرد يحتاج ذلك المعاش ووضعهم تحت مظلة التأمين الصحي في إطار توفير كافة الرعاية الاجتماعية والصحية للمحتاجين

عن

شاهد أيضاً

اجتماع تنسيقى بين تعليم بورسعيد وكلية التربية

اجتماع تنسيقى بين تعليم بورسعيد وكلية التربية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: