الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / محافظ بورسعيد يشيد بأبطال فريق الكرة الطائرة جلوس بنادي الحرية

محافظ بورسعيد يشيد بأبطال فريق الكرة الطائرة جلوس بنادي الحرية

11

بورسعيد : نيرمين الزهار 

اشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،بالانجاز الكبير الذي حققه فريق الكرة الطائرة جلوس بنادي الحرية لذوي الاحتياجات الخاصة ،بحصولهم علي درع الدروي العام المصري 2015-2016 ،للمرة الرابعة علي التوالي وذلك بجانب بطولة كاس مصر .

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ بورسعيد الافطار الرمضاني، الذي اقامه نادي الحرية، وبحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ،و  علي الالفي رئيس مجلس ادارة النادي، والدكتور علي ابو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة .

واكد محافظ بورسعيد بأن ماحققه ابطال نادي الحرية، شي يدعو للفخر وهو متابع جيد لنتائج فرق النادي علي المستوي المحلي والدولي، مشيرا بان المحافظة تقدم كل الدعم لابنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة ،من اجل استمرار نجاحهم في حصد البطولات المحلية والعالمية، فهولاء الابطال فخر للمحافظة .

وطالب المحافظ من اللاعبين ،بالاستمرار في تقديم الاداء الجيد في كافة البطولات، التي يشاركون فيها من اجل رفع اسم بورسعيد عاليا في المحافل الدولية .

كما قام المحافظ بتكريم 8 لاعبين ،يمثلون الفريي القومي بالاضافة الي المدير الفني ،والمدرب العام الحاصلين علي الميدالية البرونزية لكس العالم للقارات.

55 33 22

شاهد أيضاً

باهى: جاهزية مدرستين بالتعليم الفنى للإنضمام للتأسيس العسكرى ببورسعيد بالعام الدراسى الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.