الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / محافظ بورسعيد يرفض طلب لـ “جورج إسحاق ” منع حضور الصحفيين اللقاء الذي جمعهما اليوم

محافظ بورسعيد يرفض طلب لـ “جورج إسحاق ” منع حضور الصحفيين اللقاء الذي جمعهما اليوم

محافظ بورسعيد يرفض طلب جورج السياسي إسحاق منع حضور الصحفيين اللقاء الذي جمعهما اليومبورسعيد – كتب : محمد سالم

رفض اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد طلب السياسي جورج إسحاق عضو لجنة حقوق الإنسان منع حضور الصحفيين للقاء الذي جمعهما اليوم، وعدد من أعضاء اللجنة، وأصر المحافظ علي تواجد الاعلامين أثناء مناقشة قضية متضرري الإسكان بالمحافظة.

وقال المحافظ” ليس هناك ما يمنع حضور الصحفيين”، مما وضع المناضل والمدافع عن حقوق الإنسان في حرج أمام الصحفيين، بعد استيائهم من تصرف اسحق الذي طالما نادي بحرية الإعلام.

من جانبه رفض المحافظ توقيع وثيقة تفاهم طلبها إسحاق توقع بين المجلس والمحافظة حول حقوق متضرري مشروع إسكان ناصر والأمين والسلام ، والتي طلبت المحافظة إخلائهم لوجود خطورة علي أرواحهم .

وأكد المحافظ أن كلمته أقوي من أي وثيقة والبدء في بناء وحدات بديلة لهم أبلغ دليل علي حسن نوايا المحافظة، مؤكداً تعهده بمنح كل متضرر منهم ألف جنيه شهرياً لسداد إيجار وحدات بديلة، لحين بناء العمارات الجديدة خلال عدة أشهر.

وحول اعتراض المتضررين علي مساحات الوحدات البديلة قال المحافظ” من الصعب الرجوع في التعديلات الهندسية للمشروع، ويمكن للمجلس أن يذهب إلي هناك ومعاينة الوضع علي أرض الواقع بدلاً من كتابة وثيقة”.

عن salah

شاهد أيضاً

عاجل : الكشف عن موعد وتفاصيل وسعر كراسة شروط الاسكان التعاونى ببورسعيد

إعلنت هيئه التعاونيات والبناء للاسكان التعاونى ببورسعيد عن بدء بيع كراسه الشروط للمستوفين حسب الكشوفات ابتداء من يوم الاثنين

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: