الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / محافظ بورسعيد  يدعو “السادات” لمباشرة عمل لجنة الاسكان 

محافظ بورسعيد  يدعو “السادات” لمباشرة عمل لجنة الاسكان 

13178967_790096667792233_148861842408455783_n

بورسعيد : نيرمين الزهار

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الدعوة للنائبة المستقلة رانيا السادات للاطلاع علي سير عمل لجنة تظلمات وطعون الاسكان اثناء انعقادها والتي تكثف من جهودها لسرعة البت فيها وإعلان النتائج ، وذلك تطبيقاً لمبدأ الشفافية والنزاهة التي تتبعها الأجهزة التنفيذية فيما يخص ملف الاسكان بكافة مشروعاته وعلي رأسها الاجتماعي.


كانت قد عرضت النائبة 35 ملف شكاوي من كبار السن المتقدمين للمشروع الاجتماعي بعد جهود منها وفريق عملها لبحث شكواهم والوصول لحل ،إضافة إلي 26 ملف من تظلمات ذات المشروع مرفقة بالمستندات تثبت احقيتهم للوحدات السكنية، وأصروا جميعا أن تسلم ملفاتهم للمحافظ يداً بيد وبدوره يسلمهم للجنة التظلمات من أجل المصداقية.


ومن جانبه رحب محافظ بورسعيد الأمر ودعا النائبة عقب اجتماعه بها لتسليم جميع الشكاوي علي الفور و بنفسها للجنة أثناء انعقادها دعماً منه لتطبيق مبدا الشفافية من خلال الدور الرقابي للنواب ، مؤكداً علي أن كل التظلمات يتم بحثها في لجنة مشكلة علي أعلي مستوي وكلها تؤخذ بعين الاعتبار بعد مراجعة التظلم والاوراق المرفقة به.
يذكر أن محافظ بورسعيد كان قد أعلن نتائج مشروع الاسكان الاجتماعي في 25 من أبريل الماضي بمؤتمر إعلامي ، وتم فتح باب التظلمات والطعون عقب ظهور النتائج وسيغلق في 26 من مايو الجاري لتظهر نتائجه في 5 يونيو القادم .

شاهد أيضاً

محافظ بورسعيد: 40 ألف وحدة سكنية جديدة بالمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.