الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / محافظ بورسعيد يتفقد مشروعات الإسكان وكوبري عزمي

محافظ بورسعيد يتفقد مشروعات الإسكان وكوبري عزمي

محافظ بورسعيد يتفقد مشروعات الإسكان وكوبري عزمي

بورسعيد : نيرمين الزهار

قام اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد بجولة تفقدية للعديد من المناطق ومواقع العمل داخل المحافظة حيث شملت الجولة منطقة السيدة نفيسة بحي الضواحي وذلك للوقوف علي مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة أعمال النظافة والصرف الصحي.

ووجه المحافظ بتكثيف الجهود والمتابعة الدورية لرفع المخلفات من المنطقة والمرور علي كافة المناطق والقضاء علي أي مشكلات تواجه المواطن بصفه عاجله وكذلك الاهتمام بنظافة مناور العمارات وعدم ترك المخلفات فيها .

كما قام المحافظ بتفقد ومتابعة سير العمل في إنشاء عدد 2 وحدة توليد كهرباء قدرة كلا منها 48 ميجاوات بإجمالي 96 ميجاوات وهو مايعادل نصف إستهلاك المحافظة من الطاقة الكهربائية تقريبا التي تمثل 200 ميجا وات والذي سوف يساهم في تقليل مخاطر انقطاع التيار الكهربائي خصوصا مع دخول فصل الصيف .

كما تفقد المحافظ أعمال الإنشاء التي تتم بكوبري عزمي وتقوم بتنفيذه شركة المقاولون العرب، والذي يساهم في حل مشكلة الاختناقات المرورية التي تسببها حركة مرور السيارات الثقيلة والشاحنات، القادمة من وإلى جمرك بورسعيد، حيث سيساهم الكوبري فى نقل حركة هذه السيارات إلى خارج نطاق المدينة عن طريق منفذ النصر ، دون المرور بالطرق الداخلية للمحافظة.

وطلب المحافظ من القائمين علي العمل بمضاعفة الجهود لسرعة انجاز الكوبري كما تفقد محافظ بورسعيد في مشروع إنشاء 40 عمارة بإجمالي 960وحدة سكنية لسكان منطقة عزبة أبو عوف وعدد (18) عماره لسكان القابوطي وذلك بالتعاون مع وزارة التطوير الحضري والعشوائيات ومحافظة بورسعيد.

وأشار المحافظ بان العمل في مشروع عزبة ابو عوف والقابوطي يسير معدل العمل فيه بصورة طيبة وهناك جولات بصفة دائمة ودورية لمتابعة الإعمال التي تتم في مشروعات الإسكان ودفع المقاولين إلي سرعة الانتهاء منها .

شاهد أيضاً

أهمية المشورة الطبية قبل الزواج في ندوة لإعلام بورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.