الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الوادى الجديد / محافظ الوادي يستجيب لـ”مواطني الفرافره ” ويعلن مساهمه المحافظه بمشروع الظهير الزراعي

محافظ الوادي يستجيب لـ”مواطني الفرافره ” ويعلن مساهمه المحافظه بمشروع الظهير الزراعي

كتب : هاني عبد الرحمن

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد عن تحمل المحافظه نسبه ٥٠٪ من قيمة حفر البئر بمشروعات الظهير الزراعي في حال قيام المستفيدين بدفع نسبه ال ٥٠ ٪ الأخرى.

جاء ذلك خلال لقائه مع المواطنين بعد اداء صلاه الجمعه بمسجد الشبان المسلمين بمدينه الفرافره.

ووافق الزملوط على طلب حفر بئر بمنطقه زراعات خريجين ٢ بقريه اللواء صبيح في حال تقدم الخريجين الأصليين الذين تسلموا الارض وليس المشترين بشكل غير قانوني.

واستجاب المحافظ لمطلب المواطنين، حيث وجه بتخصيص مندوب من الوحده المحليه لمركز الفرافره لتجميع طلبات التراخيص وشهادات المخالفات وغيرها من الطلبات وإنهاء الإجراءات بوحده مرور الداخله، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتكبد مشقه السفر.

ووجه الزملوط بضروره سرعه انهاء كافه الإجراءات لحالات التقنين المنطبقه عليها الشروط، لافتا بأن طلبات التقنين التي يتم رفضها سيتم تحويلها الي نظام الإيجار من صندوق استصلاح الأراضي في حال موافقه المستفيد.

كما وجه أيضا بضروره تيسير الإجراءات اللازمه لتحويل الحالات المرضيه الطارئة الي مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العنايه والرعايه الكامله هناك.

شاهد أيضاً

الزملوط يلتقي بالمواطنين بمسجد ناصر لبحث عدد من المشكلات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.