الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار القاهرة / محافظ القاهرة يأمر بضرورة رفع درجة الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار

محافظ القاهرة يأمر بضرورة رفع درجة الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار

 

كتب. أحمد عبد الوهاب
وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والسيدة المهندسة جيهان عبد المنعم نائب للمحافظ للمنطقة الجنوبية لرؤساء الاحياء، بضرورة الاستمرار فى رفع حالة الاستعداد والتيقظ لمواجهة سقوط الامطار موسم الشتاء والتغيرات المناخية التى قد تشهدها البلاد خلال الفترة القادمة طبقاً لتوقيعات هيئة الارصاد مع اهمية التعامل الفورى مع اى شكاوى لاماكن تجمع وتمركز المياه .. قام حى السيدة زينب تحت رئاسة الدكتور مهران عبد اللطيف بإنشاء خمسة بالوعات أمطار .. امام كلية الصيدله وشارع هدى شعراوى وشارع الدكتور احمد عيسى .

ومنذ بداية عمل مهران بحي السيدة زينب في شهر أغسطس الماضي، أستطاع بخبرة وحنكة أن يجعل من الحي أسطورة في نظافة وتشجير الشوارع، والعمل على حل مشاكل المواطنين، ومقابلة أي شخص بالحي يتمنى لقائه، لعرض مشاكله، وقد لمس الجميع مدى إخلاصه في العمل، لينال ثقة محافظ القاهرة وثقة كل المسؤلين، ومن قبلهم ثقة معظم مواطني الحي .

لم يترك مهران أي فرصة من أجل راحة مواطني السيدة زينب وتقابل معهم في مكتبه، وأيضًا اللقاء الأسبوعي معهم بعد صلاة كل يوم جمعة، للاستماع إليهم وحل مشاكلهم ورفع المعاناة عنهم .

ومن يمشي في شوارع السيدة زينب يلمس مجهوده وبصمته في العمل العام، وفي النهاية نقدم الشكر للسيد اللواء خالد عبد العال على ثقته الغالية في شخص الدكتور مهران وأيضًا شكر معظم أهالي حي السيدة زينب على هذه الثقة وإلى الأمام دائما من أجل خدمة مصر وشعبها .

شاهد أيضاً

محافظ القاهرة: صحة المواطن خط أحمر .. و«السبع» يشن حملة لإزالة السوق الأسبوعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.