الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / محافظ الفيوم يفتتح المعرض الأول للكتاب بقصر الثقافة

محافظ الفيوم يفتتح المعرض الأول للكتاب بقصر الثقافة

كتب : ريهام عبدالرحمن
افتتح اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، المعرض الأول للكتاب الذى تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب، بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، وذلك بقصر ثقافة الفيوم خلال الفترة من 15 – 25 سبتمبر الجارى، بحضور الدكتورة إجلال عامررئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافى، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وأعضاء مجلس النواب، وأعضاء فريق التعلم من المستقبل، كما شهد المحافظ فعاليات الدورة الثالثة لمؤتمر “البحث العلمى والثقافة والفنون ومستقبل مصر”.

وأكد محافظ الفيوم على أهمية دورالثقافة فى بناء الإنسان وخلق أجيال ذات عقلية ثقافية مستنيرة تسهم فى بناء مصر، معربًا عن سعادته البالغه بتنظيم المعرض الأول للكتاب بقصر ثقافة الفيوم والذى يضم عددًا كبيرًا من الكتب فى المجالات المختلفة، يتم بيعها للجمهور أسعار مخفضة فى متناول الجميع.

كما أكد محافظ الفيوم على ضرورة التعاون بين جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية لتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أهمية مشاركة الشباب فى تحقيق التنمية المجتمعية الشاملة ورسم البسمة على وجوه أهالى الفيوم، مثمنًا دور الشباب فى بناء مستقبل مصر بشكل عام وتنمية محافظة الفيوم على وجه الخصوص.

خلال فعاليات المعرض قامت رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافى، وأعضاء فريق التعلم من المستقبل، بتسليم اللواء عصام سعد محافظ الفيوم الدروع التذكارية.

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى لمبادرة التوعية والوقاية من فيروس ” سى “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.