الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / محافظ الفيوم يشهد فعاليات مهرجان ” من أجل مصر ” بجامعة الفيوم

محافظ الفيوم يشهد فعاليات مهرجان ” من أجل مصر ” بجامعة الفيوم

كتب : ريهام عبدالرحمن

شهد اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم إنطلاق فعاليات المهرجان الثامن لجوالي وجوالات الجامعة تحت شعار ” من أجلك يامصر ” تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور خالد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب و ذلك اليوم الأربعاء الموافق 7 / 11 / 2018 بأرض الجوالة بالحرم الجامعي ، بحضور الدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور أحمد حسني مسئول فريق طلاب من أجل مصر بالجامعة ، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب المشاركين .

بدأت فعاليات المهرجان بطابور حملة الإعلام لطلاب الكليات المشاركة بجانب الطلاب المشاركين من المدن الجامعية والمعهد الفني للتمريض .

أطلق الدكتور خالد عطالله إشارة بدء المهرجان بإفتتاح الأرض الكشفية مرحبا بالضيوف والطلاب المشاركين في المهرجان متمنياً لهم النجاح والتوفيق والتميز ، وتفقد الحضور الأعمال الفنية واليدوية المصنوعة بأيدي الجوالة وخيام العشائر الكشفية ، كما شارك في رفع العلم المصري على ساري الأرض الكشفية .

يذكر أن المهرجان يشمل على رحلات خلوية ومسابقات ثقافية وفنية ورياضية ودينية ، بالإضافة إلى العديد من أنشطة المعسكرات الكشفية .

 








شاهد أيضاً

 دائرة حوار حول “دور الفن فى تجسيد حب الوطن” بجامعة الفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.