الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / محافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء أعمال المشروعات العالقة بمختلف القطاعات

محافظ الفيوم يشدد على سرعة إنهاء أعمال المشروعات العالقة بمختلف القطاعات

كتب : ريهام عبد الرحمن
عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، اجتماعا موسعًا بعدد من التنفيذيين بمختلف القطاعات الخدمية لوضع الآليات وبحث أفضل السبل لسرعة الانتهاء من أعمال المشروعات العالقة بها، بحضور رؤساء المراكز والمدن، ومسئولي الطرق والإسكان والتخطيط والمتابعة والكهرباء والشئون القانونية بالمحافظة.

وقد تناول الاجتماع عددًا من الموضوعات الحيوية شملت مختلف القطاعات، وشدد محافظ الفيوم على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال بالمشروعات الخدمية العالقة بقطاعات الطرق والإسكان والكهرباء إضافة لأعمال النظافة والتجميل بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

كما أكد على جاهزية جميع المعدات والآلات بمجالس المدن والوحدات المحلية وعمل الصيانة الدورية لها، والتنسيق بين مجالس المدن ومركز الصيانة لعمل صناديق قمامة ذات مواصفات فنية لتفريغ القمامة آليًا بسيارات نقل القمامة.

كما أكد على عرض الأفكار الواعدة التي تحمل حلولاً إيجابية للمشكلات لتيسير الخدمات للمواطنين وإزالة المعوقات لإنجاز المشروعات الخدمية خلال الجداول الزمنية المحددة سلفًا.

كما شدد محافظ الفيوم خلال اللقاء على طرح أعمال المشروعات كل مشروع على حده مع وضع آليات التنفيذ مصحوبًا بتاريخ بدء العمل وتاريخ الانتهاء منه وفقاً للشروط المعلنة أثناء الطرح، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حال عدم إنجاز الأعمال في أوقاتها المحددة.

كما أكد على رؤساء المدن ووكلاء الوزارة ومسئولي القطاعات بسرعة إعداد الخطط الاستثمارية بشكل واضح طبقًا للاعتمادات المالية.

شاهد أيضاً

محافظ الفيوم يزور المستشفى العام لتهنئة المرضى بعيد الفطر المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.