الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الغربية / محافظ الغربية يشهد الإحتفال بالعام الهجري الجديد بمسجد السيد البدوي

محافظ الغربية يشهد الإحتفال بالعام الهجري الجديد بمسجد السيد البدوي

متابعة : فادي حسين

شهد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، إحتفالية المديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1441 هـ نائباً عن السيد رئيس الجمهورية للإحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

حيث أقيم الإحتفال بمسجد سيدى أحمد البدوي بمدينة طنطا بحضور اللواء محمود حمزة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية والأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام للمحافظة والشيخ صبري عبادة وكيل وزارة أوقاف الغربية ولفيف من قيادات المحافظة الأمنية والتنفيذية وعدد من أعضاء مجلس النواب.

تضمن الإحتفال تلاوة مباركة من أيات القرآن الكريم للشيخ سامى شاهين ثم كلمه الدكتور سيد رجب قزامل عميد كلية الشريعة الأسبق بجامعة الأزهر الشريف تناول فيها الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة والتي من أبرزها حسن الأخذ بالأسباب وتعظيم قيم الولاء والحنين للوطن والصبر والجهاد وتحمل المشاق من أجل تحقيق الأهداف السامية وأن المعنى العام والأشمل للهجرة هو هجر الذنوب والمعاصي إلى الأعمال الصالحة والطاعات والأخذ باليقين أن النصر للإسلام.

وأختتم الإحتفال بفاصل من الإبتهالات الدينية والمدائح النبوية إحتفالاً بهذه المناسبة المباركة.

وعقب الإحتفال ألتقى محافظ الغربية بالمواطنين حيث قدم التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد أعادة الله على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يعمل علي تخفيف العبئ علي قري سلامون و يشهد توقيع برتوكول تنفيذ 63 وصله مياه منزلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.