الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يهنئ القوات المسلحة ويشهد احتفالية كبرى بذكرى تحرير سيناء

محافظ الشرقية يهنئ القوات المسلحة ويشهد احتفالية كبرى بذكرى تحرير سيناء

1

الشرقية : عبدالعظيم زاهر

بعث اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أعرب خلالها عن خالص أمنياته لسيادته بمزيد من التوفيق و النجاح في قيادة مصر و الوصول بها إلى بر الأمان و تحقيق مزيداً من الأمن و الإستقرار و التنمية في ربوع مصر الحبيبة .

كما بعث سيادته برقية مماثلة إلى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع و الإنتاج الحربي متمنياً فيها لمصر و جيشها بالرقي و التقدم و معرباً عن خالص تمنياته لجيش مصر العظيم في تحقيق المزيد من الإنجازات خاصة في مجال مكافحة الإرهاب و الإهاربين .

ويشهد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مساء الأحد الموافق 24 أبريل 2016 الساعة الثامنة مساءًا بقاعة قصر الثقافة بالزقازيق الإحتفال بذكرى عيد تحرير سيناء بحضور القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

كما يشارك فى الإحتفال الدكتور إيهاب الزهرى رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافى نائباً عن الدكتور سعيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وقد دعا المحافظ رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى الشرقية وفريق كرة القدم والجهاز الفنى والإدارى وكذلك فرق الهوكى لحضور الحفل.

ويتضمن الحفل عرضاً فنياً لفرقة محمد عبدالوهاب للموسيقى العربية التى ستقدم العديد من الأغانى الوطنية بمناسبة هذه الذكرى الغالية ، وبعد ذلك سيشهد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الإحتفال الذى سيقيمه نادى الشرقية إحتفالاً بصعود فريق كرة القدم إلى الدورى الممتاز بمقر نادى الشرقية بالزقازيق .

 

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية يعقد إجتماعاً لتحديد سعر تعريفة ركوب التوك توك ويشدد على سرعة إنهاء إجراءات الترخيص طبقاً للقانون

كتب : عبدالعظيم زاهر عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إجتماعاً لتحديد سعر تعريفة ركوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.