الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يكرم القيادات الأمنية والرقابية والتنفيذية المشاركة في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

محافظ الشرقية يكرم القيادات الأمنية والرقابية والتنفيذية المشاركة في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

كتب : عبدالعظيم زاهر

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتكريم عدداً من القيادات الأمنية والرقابية والتنفيذية المشاركة في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة واسترداد المنهوب منها طبقاً للجدول الزمني المحدد للإنتهاء من التنفيذ بنسبة 100% قبل نهاية شهر مايو الجاري تنفيذاً لتعليمات رئيس الجمهورية .

جاء ذلك خلال ترأسة لجلسة المجلس التنفيذي بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات العامة وعدداً من شباب الشرقية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

ومنح المحافظ دروع المحافظة إلى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية واللواء بهي الدين زغلول رئيس جهاز الأمن الوطني والعميد أحمد شوقي رئيس جهاز الرقابة الإدارية بالشرقية تكريماً لدورهم الجاد و والهام في إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بقوة و حسم وتخطيط مدروس وعمل منظم لتصل نسبة تنفيذ الإزالة وتقنين الأوضاع بنسبة 100 % .. وقدم المحافظ الشكر للقوات المسلحة و التي ساهمت و قدمت أوجه الدعم و المساندة لتنفيذ حملات الإزالة و نجاحها بمختلف مراكز ومدن المحافظة .

و أكد محافظ الشرقية أنه تم التعامل مع كل حالات التعدي بكل قوة وحسم دون تمييز لأحد فالجميع سواء أمام تطبيق القانون مشيراً إلى أنه لم يسمح بالتفريط في شبر واحد من أراضي أملاك الدولة بنطاق دائرة المحافظة.

كما قام المحافظ بتكريم رؤساء المركز و المدن و الأحياء وممثلي جهات الولاية على أراضي أملاك الدولة بمنحهم مكافات مالية تقديراً وتشجيعاً لهم على مواصلة العمل و لدورهم في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة مؤكداً على ضرورة الحفاظ عليها و عدم التفريط فيها ووضع المقترحات اللازمة لأستغلالها لإقامة مشروعات تنموية.

وجه المحافظ الشكر لجميع الأجهزة التنفذية والأمنية والرقابية التي شاركت في تنفيذ حملات إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة قبل نهاية شهر مايو الجاري .. مشيداً بقرار رئيس الجمهورية وصرخته المدوية والتي إستجابت لها كافة للأجهزة التنفيذية والأمنية على مستوى الجمهورية لإسترداد أراضي أملاك الدولة المنهوبة للحفاظ على حق الشعب والمال العام .

 

 

عن abdelazim zaher

شاهد أيضاً

مجازاة 48 طبيب وأخصائي تمريض وفني بمستشفى بلبيس المركزي

كتب : عبدالعظيم زاهر قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة 48 طبيب وأخصائي تمريض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *