الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بالعاشر من رمضان

محافظ الشرقية يكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بالعاشر من رمضان

كتب : عبدالعظيم زاهر

بحضور جماهيري ضخم شارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية فاعليات حفل توزيع الجوائر على الفائزين بمسابقتي الزاهد الكبرى ومجلس أمناء العاشر في حفظ القرآن الكريم بمشاركة النائب محمد الزاهد عضو مجلس النواب والمهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية العاشر والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس جمعية المستثمرين وذلك بنادي الصفوة بمدينة العاشر من رمضان .. بمنحهم مبالغ مالية وشهادات تقدير .

بدأت مراسم الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم لأحد الفائزين في المسابقة والتي أقيمت في أربع مستويات المستوى الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً والمستوى الثاني في حفظ ثلاث أرباع القرآن والمستوى الثالث حفظ نصف القرآن والمستوى الرابع حفظ ربع القرآن الكريم .

أشاد محافظ الشرقية بمستوى المتقدمين لإجتياز إختبارات مسابقتي الزاهد الكبرى ومجلس أمناء العاشر لحفظ القرآن الكريم مؤكداً أنه تقليد سنوي نبيل يحرص على تشجيع أبنائنا على حفظ وتلاوة القرآن الكريم وقدم المحافظ الشكر لكلاً من النائب محمد الزاهد ومجلس أمناء العاشر من رمضان لرعايتهم الكريمة لتنظيم المسابقة بشكل حضاري وتقديم جوائز بقيمة 70 ألف جنيه وشهادات تقدير تمنح لعدد 55 فائز في مستويات حفظ القرآن الكريم الأربعة .

ومن جانبه أكد النائب محمد الزاهد عضو مجلس النواب أن الإحتفال بختام فاعليات مسابقة اليوم وتوزيع الجوائز على الفائزين يدخل البهجة والسرور في نفوسهم ويشجع الآخرين على حفظ القرآن الكريم وأشاد النائب لإستجابة المحافظ الفورية لمطالب مدينة العاشر من رمضان والتي جاءت آخرها رفع تطوير وكفاءة مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان بعد أن كلف رئيس الجمهورية الهيئة الهندسية للقوات المسلحة برفع كفاءة المستشفى في مهلة أقصاها 3 شهور .

شاهد أيضاً

بدء تلقى طلبات إضافة المواليد للبطاقات التموينية الذكية بمكاتب التموين بنطاق دائرة محافظة الشرقية

كتب : عبدالعظيم زاهر أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بدء تلقي طلبات إضافة المواليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.