الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يفتتح معرض أهلاً رمضان بميدان التحرير بمدينة الزقازيق

محافظ الشرقية يفتتح معرض أهلاً رمضان بميدان التحرير بمدينة الزقازيق

كتب : عبدالعظيم زاهر

إفتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية وخاصة الإستراتيجية وياميش رمضان بأسعار مخفضة إستعداداً لإستقبال شهر رمضان الكريم بميدان التحرير بمدينة الزقازيق والذى تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين والصندوق الإجتماعي للتنمية .

وأكد المحافظ ان المحافظة قد إنتهت من إقامة “19” معرض (أهلا رمضان ) بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير كافة السلع الغذائية وياميش رمضان أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق تتراوح ما بين 20 إلى 25 % وبجودة عالية وذلك في إطار خطة الدولة لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار ولتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل .

وأوضح المحافظ أن المعرض يضم ( 48) باكيه تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان بالإضافة إلى منافذ القوات المسلحة وأمان المنتشرة بنطاق دائرة المحافظة للوصول إلى المواطنين الأكثر إحتياجاً .

تفقد المحافظ أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها والتقى المواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول إقامة هذه المعارض والتي تم إنشاؤها خصيصاً لخدمة محدودي الدخل .. وشدد المحافظ على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم المجمدة والألبان وياميش رمضان بعد أن تلاحظ إقبال كبير من أبناء المحافظة لشراء إحتياجات الشهر الفضيل. مضيفاً أن معارض أهلا رمضان والمقامه بجميع مراكز ومدن المحافظة تم إقامتها بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية والقوات المسلحة ووزارة التموين وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف توفير كل السلع الغذائية بأسعار مخفضه عن نظيرتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة إرتفاع الأسعار .

شارك في الإفتتاح المحاسب أسامه سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية ومدير الصندوق الإجتماعي وعدداً من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدداً من نواب البرلمان والمواطنين .

شاهد أيضاً

وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يوزعان 5 طن لحوم صكوك الأضاحي على الأسر المستحقة

كتب : عبدالعظيم زاهر قام الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.