الرئيسية / احوال مصر / اخبار التعليم / محافظ الشرقية يفاجيء المدارس العربية الخاصة ” القومية” بمدينة الزقازيق

محافظ الشرقية يفاجيء المدارس العربية الخاصة ” القومية” بمدينة الزقازيق

كتب : عبدالعظيم زاهر

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة للمدارس العربية الخاصة ” القومية” التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية للإطمئنان على إنتظام سير اليوم الدراسي بمراحل التعليم المختلفة داخل المدرسة وللتأكد من تواجد أعضاء هيئة التدريس وإلتزامهم بمواعيد العمل المحددة لهم لتحقيق الإنضباط داخل المدرسة وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

تفقد محافظ الشرقية قاعات الروضة الملحقة بالمدرسة واستمع بنفسه لما يقدم من برامج تعليمية وأنشطة لأطفال الروضة ، مؤكداً على ضرورة تقديم المعلومة بطريقة بسيطة وسهلة وخلق حالة من التواصل والفاعلية بين معلم الروضة باعتباره مقدماً للمعلومة والطفل باعتباره مستقبلاً لها.

كما حرص المحافظ على تفقد فصول المرحلة الإبتدائية وشارك التلاميذ حصة الرياضيات ، وقام بنفسه بإختبارهم للتعرف على مستواهم العلمي ، كما قام المحافظ بمشاركة طلاب مرحلة الإعدادية حصة تاريخ ، مؤكداً على ضرورة أن يعي الطالب بتاريخ بلاده ، فالتاريخ أعظم معلم للبشرية حيث يقدم لنا نماذج مضيئة في كافة المجالات ، كما يساعد في غرس روح الولاء والإنتماء للوطن لتقديم أجيالاً ذات شخصية قوية قادرة على العمل والبناء.

طالب المحافظ التلاميذ ببذل مزيد من الجهد للتزود بالعلم والمعرفة و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية ، متمنياً لهم عاماً دراسياً سعيداً.

كان فى استقبال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية كل من هانى مرشد الأمين العام لنقابة المعلمين وعبدالناصر عوض مدير إدارة مدارس القومية العربية الخاصة عبدالدايم عبدالحميد مدير التعليم الإبتدائى بالمدارس.

شاهد أيضاً

اليوم .. انطلاق مؤتمر إتحاد المعلمين العرب بمشاركة 12 دولة بالقاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.