الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / فى بلبيس: محافظ الشرقية يستجيب لمواطن يعاني من ضمور في العضلات ويأمر بصرف معاش تكافل وكرامة

فى بلبيس: محافظ الشرقية يستجيب لمواطن يعاني من ضمور في العضلات ويأمر بصرف معاش تكافل وكرامة

كتب : عبدالعظيم زاهر

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بإجراء البحث الإجتماعي اللازم لمواطن يدعي ” م س م ” يعاني من ضمور في العضلات وإعداد تقرير مفصل بالحالة لبحث إمكانية تقديم معاش تكافل وكرامة ومساعدة شهرية له لتعينه على قضاء متطلبات الحياة .

جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة بشوارع مدينة بلبيس حيث تلاحظ له وجود شخص يعاني من ضمور في العضلات وغير قادر على الحركة ليتوجه إليه المحافظ ليطمئن على حالته ويتعرف على إحتياجاته ، حيث طلب من المحافظ إتاحة وحده سكنية له ولأسرته الصغيره نظراً لظروفه الصعبة ، ليوجه المحافظ مدير مكتبة بالتواصل مع مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بإجراء بحث إجتماعي للحالة وبحث إمكانية توفير وحدة سكنية له من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية .

قدم المواطن ” م س م ” الشكر والتقدير للمحافظ على لمسته الكريمة وتواصله المباشر مع الجهات المعنية لتوفير معاش تكافل وكرامة له ووحدة سكنية .

كما حرص محافظ الشرقية خلال جولته بشوارع مدينة بلبيس على لقاء المواطنين والإستماع لمشاكلهم على الطبيعة موجهاً رئيس مركز ومدينة بلبيس بفحصها وتلبيتها فوراً .

 

 

شاهد أيضاً

إعانة عاجلة وشقة ووظيفة ومشروع صغير وتروسيكل هدايا محافظ الشرقية للشقيقين المريضين طويلي القامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.