الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يتفقد المدارس المصرية اليابانية والوحدات السكنية بمدينة العاشر من رمضان

محافظ الشرقية يتفقد المدارس المصرية اليابانية والوحدات السكنية بمدينة العاشر من رمضان

كتب : عبدالعظيم زاهر

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بجولة تفقدية للمدرستين المصريتين اليابانيتين (1، 2 ) بمدينة العاشر من رمضان والمقامتين بالمجاورة (72- س 2 ) والمجاورة (37- س1) بتكلفة إجمالية قدرها 35 مليون جنيه للتأكد من جاهزيتها وإنهاء كافة الأعمال بهما طبقاً للجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال ودخولها الخدمة للعام الدراسي (2017 / 2018 م ) .

أضاف المحافظ أن المدارس المصرية اليابانية والمقامة على النموذج الياباني تضم مبنى تعليمي مقام على 3 طوابق يشمل 22 فصل مدرسي لإستيعاب الطلاب بخلاف المبنى الإداري . موضحاً أن المدارس اليابانية ستقوم بتطبيق التجربة اليابانية على الطلاب وتهيئتهم نفسياً من خلال الأنشطة التجريبية مشيراً إلى أن 50 % من العملية الدراسية تقوم على الأنشطة و التقنية الحديثة في التدريب وتجعل الطالب يعتمد على نفسه .

وكان محافظ الشرقية قد إستمع لشرح تفصيلي من المهندس المسئول عن تنفيذ الأعمال عن مراحل تنفيذ المشروع وتكلفته وآلية التنفيذ وصولاً لدخول المنشأة الخدمة التعليمية .

واختتم المحافظ جولته لمدينة العاشر من رمضان بتفقد الوحدات السكنية بمشروع (دار مصر ) بمدينة العاشر وتجول المحافظ داخل المشروع وتفقد عدداً من الوحدات السكنية مشيداً بمستوى التشطيبات وتنسيق الموقع .

عن abdelazim zaher

شاهد أيضاً

ضبط لحوم وأسماك غير صالحة وغلق عيادات خاصة ومعامل تحاليل غير مرخصة بمحافظة الشرقية

كتب : عبدالعظيم زاهر  قامت مديرية الطب البيطري بتنفيذ حملة تفتيشية مكبرة على محلات الجزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *