الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية يتفقد أعمال توسعة طريق الزقازيق / بلبيس / العاشر من رمضان

محافظ الشرقية يتفقد أعمال توسعة طريق الزقازيق / بلبيس / العاشر من رمضان

كتب : عبدالعظيم زاهر

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد اعمال توسعة و رصف طريق بلبيس الزقازيق العاشر من رمضان بطول كيلو متر و بتوسعة 15 متر على الجانبين بدءا من أول الكوبري العلوي ببلبيس وصولاً لكوبري عبد المنعم رياض (الرشاح) وعمل رصيف بالأنترلوك علي الجانبين للمساهمة في فك الإختناقات المرورية بالمدينة و تحقيق السيولة المرورية المطلوبة و لإعادة الوجه الحضاري و الجمالي لمدينة بلبيس.

وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس قطاعات كهرباء الشرقية بسرعة نقل اعمدة الانارة في المساحات الجديدة التي سيتم رصفها لإنارة الطريق وتوفير عناصر الأمن و الأمان للمسافرين عليه.

كلف المحافظ مدير مديرية الطرق بالإشراف بنفسه و متابعة أعمال الرصف و التوسعة الجارية بالطريق مشدداً على سرعة الإنتهاء منها طبقاً للجدول الزمني المحدد مع مراعاة الدقة في الأداء والجودة في التنفيذ.

طالب محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة بلبيس بإستكمال أعمال التوسعة بطريق بلبيس الزقازيق العاشر وصولا لميدان مجدي يعقوب لفك الإختناقات المرورية بالمدينة و خاصة في منطقة القادم من العاشر من رمضان.

وخلال تفقد محافظ الشرقية للأعمال الجارية بطريق بلبيس الزقازيق العاشر وجه وكيل مديرية الطرق بعمل حارتين قبل مطلع كوبري بلبيس العلوي الأولي سريعة وتخصص للمتجه الي العاشر و القاهرة و الثانية بطيئة لتسهيل الحركة الداخلية بالمدينة

إلتقى محافظ الشرقية بأهالي المدينة و الذين قدموا الشكر له على تنفيذ اعمال توسعة الطريق و التي تأخرت لسنوات طويلة بسبب المحاباة و المحسوبية و التي كانت العائق الرئيسي امام توسعة الطريق و الذي سيساهم و بشكل كبير في فك الإختناقات المرورية داخل مدينة بلبيس.

 

شاهد أيضاً

بالتعاون مع صندوق تحيا مصر..الأورمان بدأت العمل فى إعادة إعمار (50) منزل بفاقوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.