الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / محافظ الشرقية للمواطنين : ” انتم على راسى من فوق “

محافظ الشرقية للمواطنين : ” انتم على راسى من فوق “

البنك

الشرقية : عبدالعظيم زاهر

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية خلال لقائه بالمواطنين والمقرر عقده كل يوم ” ثلاثاء ” للإستماع لمشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً بحضور الجهات المعنية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ” أنتم على رأسي من فوق ” . مؤكدا انه يرفض الإستثناءات وقال لابد من وضع قاعدة عامة وقواعد منظمة تطبق على الجميع وعدم الكيل بمكياليين حتى يشعر المواطنين بالعدالة . جاء ذلك خلال قيام أحد المواطنين بعرض طلب إنتداب لجهه عمل أخرى .
وخلال الإجتماع كلف المحافظ مدير مديرية التضامن الإجتماعي بصرف إعانة عاجلة لسيدة أرملة يعاني إبنها من ضعف في السمع وبحاجة ماسه لتوفير سماعة أذن تساهم في علاجه بالإضافة إلى مراعاة كافة الحالات الإنسانية التي ترد إليه . وطالب مدير التأمين الصحي بالمحافظة بتسهيل كافة الإجراءات لتوفير العلاج اللازم للمرضى الخاضعين للتأمين الصحي تيسيراً عليهم .
وأكد محافظ الشرقية خلال اللقاء الإسبوعي لحل مشاكل المواطنين مع مديري المديريات الخدمية بسرعة الفصل في الطلبات المقدمة إليهم لحصول المواطن على الخدمة وللتيسير عليهم . كما صرح المحافظ بأنه لن يسمح لأحد بالبناء بالمخالفة على الأرض الزراعية لأنها تمثل أمن قومي وغذائي لمصر . مشددا على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصريين .

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية يستجيب لسيدة من الأسر الأولى بالرعاية بمدينة ديرب نجم

محافظ الشرقية كتب :عبدالعظيم زاهر في لمسه إنسانية .. إستجاب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.