الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار البحر الاحمر / محافظ البحر الأحمر: الرئيس كلفني بالارتقاء بالملف الصحي لأهالي الشلاتين

محافظ البحر الأحمر: الرئيس كلفني بالارتقاء بالملف الصحي لأهالي الشلاتين

كتب: محمد نوفل
أجرى محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، أمس الثلاثاء، خلال زيارته الأولى لمدينة الشلاتين جولة تفقدية لمستشفى الشلاتين المركزي، تفقد خلالها أقسام المستشفى ( طوارئ – إستقبال – عناية مركزة – غرفة الإنعاش – حضانات الأطفال).

حرص المحافظ خلال الجولة على الاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى، حيث استمع إليهم، وسألهم عن مدى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، وأوجه الرعاية المقدمة لهم، كما إلتقي بعدد من أطباء جامعة الزقازيق الذين يأتون إلى مدن المحافظة للكشف عن المواطنين في مختلف التخصصات التي بها عجز بمستشفيات المحافظة.

وشدد المحافظ على تقديم أفضل الخدمات الصحية، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان صحياً، لافتاً إلى أن هناك اهتمام كبير من الحكومة للإرتقاء بالملف الصحي.

رافق المحافظ في الزيارة الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، وعضوا مجلس النواب عن الدائرة الجنوبية، النائب أحمد ابوخليل، والنائب ممدوح عمارة، والعميد هاني عبدالقوي رئيس مدينة الشلاتين، ومدير مديرية الصحة بالبحر الاحمر، والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: محافظ البحر الأحمر يترأس غرفة العمليات الرئيسية لانتخابات مجلس الشيوخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.