الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاسماعيلية / محافظ الاسماعيلية يحيل ملف مخالفات مستشفى الأورام الى النيابة

محافظ الاسماعيلية يحيل ملف مخالفات مستشفى الأورام الى النيابة

10458780_752021271581671_2658177208464496293_n (1)
مستشفي الاورام

الاسماعيليه _كتب: محمود رضوان

أصدر اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية قرارا باحالة ملف جميع المخالفات الادارية الخاصة بمستشفى أورام الاسماعيلية الى كل من النيابة الادارية وهيئة الرقابة الادارية لاجراء التحقيقات اللازمة فى كافة المخالفات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال مرتكى تلك المخالفا والمتسببين فى وقوعها بالمخالفة للقانون .
وأكد محافظ الاسماعيلية أنه تم التنسيق مع لدكتور عادل العدوى وزير الصحة بشأن هذه المخالفات وموافقة الوزير على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بعد الانتهاء من التحقيقات فى كافة المخالفات .
وأوضح محافظ الاسماعيلية أنه قد تمت الموافقة على إنشاء تلك المستشفى لاكتشاف وعلاج مرضى الأورام بمنطقة وسط إقليم شرق الدلتا وتم اختيار الموقع مكان مستشفى الإسماعيلية العام القديم مشيرا الى أن منطقة شرق الدلتا بالكامل والتي تشمل محافظات بورسعيد والإسماعيلية والسويس وجنوب سيناء وشمال سيناء والبحر الأحمر والبالغ تعدادهم نحو(5) ملايين نسمة تعانى من نقص في مستشفيات الأورام ، وتلك المستشفى توفر خدمة إنسانية كريمة لحالات الأورام المتقدمة في هذه المنطقة.
وجدير بالذكر أن المستشفى تقدم خدمة علاجية متكاملة لحالات الأورام المحولة كاملة التشخيص بكل أشكالها و بلغت التكلفة الإجمالية للمستشفى 132 و نصف مليون جنيه شاملة المباني والتجهيزات،وتم إنشائها على مساحة 10.000 متر مربع – حيث تضم 8 مباني أبرزها المبنى الرئيسي.
ويشمل المبني الرئيسي غرفتان للعمليات وغرفة للعناية المركزة بها 7 أسرة وغرفة لرعاية الحالات المتقدمة تضم 3 أسرة ،بالإضافة إلى مبنى العيادات الخارجية ومبنى للعلاج الكيميائي والمعمل إلى جانب مبنى العلاج الإشعاعي ومبنــى جراحات اليـــوم الواحـد وقسم الأشعة .

شاهد أيضاً

عاجل : يحيي عبد الملك وكيلاً لمديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية

مديرا لمديرية التربية و التعليم ببورسعيد فى الفترة من 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.