الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاسكندرية / محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال التطوير بمركز شباب العمراوي بالمنتزة ثان

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال التطوير بمركز شباب العمراوي بالمنتزة ثان

 


الإسكندرية : هبه فتحى

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم أعمال التطوير التي تمت بمركز شباب العمراوي في نطاق حي المنتزة ثان، والتي شملت إنشاء حمام سباحة، وقاعة مؤتمرات وإحتفالات به، وذلك في إطار تطوير مراكز الشباب بالمحافظة لدعم النشء و استغلال طاقاتهم.

وخلال التفقد؛ أشاد المحافظ بالمستوي الجيد الذي يظهر به المركز مشيرا إلى أنه يعد نموذج جيد لمراكز الشباب علي مستوي المحافظة، ومؤكدا علي أهمية تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب والأندية وإنشاء ملاعب رياضية متنوعة في نطاق المحافظة لإتاحة الفرصة أمام الجميع لممارسة مختلف الألعاب الرياضية.

ووجه المحافظ وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية بالعمل علي تطوير جميع المراكز الشبابية تباعا، وكذا متابعة أعمال التطوير القائمة في العديد من المنشآت والهيئات الرياضية في مختلف الأحياء، مؤكدا أن هذا يأتي كخطوة للإرتقاء بالمنظومة الرياضية داخل المحافظة، لافتا إلي أهمية الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة التي تقدمها مراكز الشباب والتي بدورها تسهم في بناء أجسامهم وعقولهم واستغلال طاقاتهم بشكل إيجابي.

هذا وتفقد المحافظ الملاعب بالمركز وأعمال التطوير التي تمت بها، وأيضا حمام السباحة الذي أنشأ حديثا، وقاعة المؤتمرات والإحتفالات.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد رضا عرابي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، واللواء عادل سلامة رئيس حي المنتزة ثان، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة المنتزة.

شاهد أيضاً

تعرف على الانجازات الربع سنويه بوزاره صحه الاسكندريه

تعرف على الانجازات الربع سنويه بوزاره صحه الاسكندريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.