الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاقصر / محافظ الأقصر يشهدفعاليات احتفال تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

محافظ الأقصر يشهدفعاليات احتفال تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

 

 

كتب – عاطف ابو القاسم
شهد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، حضور فعاليات احتفال تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من محافظة الأقصر، الذي نظمته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بالتنسيق مع محافظة الأقصر، بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة الأقصر.

وشارك في حضور فعاليات الاحتفال كل من مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب اللواء السيد علي الغالي، ونائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، ومدير أمن الأقصر اللواء طارق علام، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الشيخ موسى أحمد علي، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، كما قام مدير إدارة الدعوة بمديرية أوقاف الأقصر الشيخ سيد محمد عبدالدايم، بتقديم خطبة دينية قصيرة عن منزلة ومكانة الشهيد في الإسلام.

وخلال الاحتفالية تم تكريم عدد من الأبطال من مصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة، كما تم تكريم عدد من أسر أبطال شهداء القوات المسلحة من أبناء المحافظة، كما تم تكريم عدد من أسر أبطال شهداء الشرطة من أبناء المحافظة، كما تم تبادل الدروع بين جمعية المحاربين القدماء ومحافظة الأقصر ومديرية أمن الأقصر.

ومن جانبه توجه محافظ الأقصر، بالتحية لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، مؤكدا أن المحافظة حريصة على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات الممكنة لأسر الشهداء عرفانا وتقديرا لما قدمه أبنائهم للوطن، كما أكد على التعاون التام مع جمعية المحاربين القدماء لتلبية احتياجات أسر الشهداء وتوفير الرعاية الدائمة لهم.

شاهد أيضاً

مؤتمرا جماهيريًا لمناقشة مشروع الصرف الصحي بالأقصر

كتب – عاطف ابو القاسمعقد، اللقاء الجماهيرى الأول بمقر الوحدة المحلية لقرية الشغب بإسنا تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.