الرئيسية / غير مصنف / محافظ الأقصر يستقبل وفد المنتدى البيئي التاسع للسياحة البيئية التراثية والحد من البطالة “السياحة الخضراء”

محافظ الأقصر يستقبل وفد المنتدى البيئي التاسع للسياحة البيئية التراثية والحد من البطالة “السياحة الخضراء”

كتب – عاطف ابو القاسم 
استقبل محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وفد من المشاركين في فعاليات المنتدى البيئي التاسع للسياحة البيئية التراثية والحد من البطالة “السياحة الخضراء” الذي يقام في مدينتي الأقصر وأسوان خلال الفترة من 25 حتى 31 أكتوبر الجاري، وذلك بحضور نائب المحافظ محمد عبدالقادر خيري.
 
وترأس الوفد أمين عام الاتحاد العربي للشباب والبيئة الدكتور ممدوح رشوان، الذي توجه بالشكر لمحافظ الأقصر، على حسن الاستقبال والضيافة داخل محافظة الأقصر العريقة التي تعد متحف علمي مفتوح، مؤكدا أن السياحة أصبحت أكثر الصناعات نموا في العالم، وتلعب دورا مهما في زيادة الدخل القومي، مشيرا إلى المنتدى يناقش خلال جلساته عدد من المحاور الهامة وأبرزها السياحة البيئية ودورها في تنمية الاقتصاد القومي.
 
ومن جانبه رحب محافظ الأقصر، بضيوف المنتدى على أرض محافظة الأقصر، مؤكدا على أهمية تبادل الخبرات والتجارب المختلفة في مجال السياحة البيئية بين الوفود العربية المشاركة.
 
كما قام أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي للشباب والبيئة في ختام اللقاء بتكريم محافظ الأقصر ومنحه درع الإتحاد، حيث أعرب عضو المجلس عادل الحربي من المملكة العربية السعودية عن تقديره لمحافظة الأقصر التي تعد فخرا ورمزا للسياحة العربية باعتبارها عاصمة للسياحة العالمية ويقصدها السائحين من مختلف دول العالم.
 
يذكر أن المنتدى البيئي التاسع للسياحة البيئية التراثية والحد من البطالة “السياحة الخضراء” ينظمه الاتحاد العربي للشباب والبيئة، بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو”، ووزارات الشباب والرياضة والسياحة والآثار، وبمشاركة 250 شابا وفتاة من مصر وعدد من الدول العربية والإفريقية.

شاهد أيضاً

بالصور : احتفالية كبرى لتكريم المتفوقين بإدارة العاشر من رمضان التعليمية

كتب : عبدالعظيم زاهر نظمت إدارة العاشر من رمضان التعليمية إحتفالية كبرى لتكريم المتفوقين بجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.