الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار أسيوط / محافظ اسيوط : التعديات على الأراضي الزراعية سيتم التصدي لها بكل حسم

محافظ اسيوط : التعديات على الأراضي الزراعية سيتم التصدي لها بكل حسم

محافظ اسيوط. التعديات على الأراضي الزراعية سيتم التصدي لها بكل حسماسيوط : محمد رجائى

تمكنت محافظة أسيوط بالتنسيق مع مديرية الزراعة والأجهزة الأمنية فى تنفيذ حملات مكثفة خلال أسبوع لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمختلف مراكز المحافظة وفقا لتعليمات المهندس ياسر دسوقى محافظ أسيوط وتشديده على معاقبة المخالفين والمعتدين على الأراضى الزراعية حفاظا عليها من الزوال والتآكل.

وأوضح المهندس مصطفى رشدى وكيل وزارة الزراعة بأسيوط أن حجم التعديات بلغ حوالى 9 افدنة و18 قيراطا بواقع 250 حالة تعد وتم إزالة حوالى 33 حالة تعد منها على فدان و7 قراريط وذلك خلال أسبوع وجار إزالة حوالى 8 أفدنة و7 قراريط كما صدرت قرارات لازالة 8 أفدنة و11 قيراطا اخر مشيرا إلى أن تنفيذ قرارات الإزالة سيستمر فى الفترة القادمة من أجل القضاء على هذه الظاهرة.

وأضاف رشدى أنه تمت إزالة حوالى 87 ألف و767 حالة تعد من سبتمبر 2003 حتى الآن بواقع 3 الاف و436 فدانا أى تم إزالة حوالى 50% من إجمالى حالات التعدى .

كما أكد المهندس ياسر دسوقى محافظ أسيوط على أن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية مستمرة مشيرا إلى أنه سيتم التصدي بكل حسم لكافة محاولات التعديات على الأراضي الزراعية تنفيذاً لقرارات الإزالة وكافة الأحكام الإدارية والقضائية وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

شاهد أيضاً

محافظ أسيوط يشارك في تشييع جثمان الشهيد المجند أشرف رفعت ويحضر مراسم العزاء بكنيسة العقال البحري بالبداري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.