الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / محافظة بورسعيد تنظم مؤتمر تحت عنوان “جيل جديد”

محافظة بورسعيد تنظم مؤتمر تحت عنوان “جيل جديد”

 

 

 

كتب: رابعة كمال

أقام اليوم نادي العمال بمحافظة بورسعيد مؤتمر واحتفال ختامي تحت عنوان جيل جديد، ” وذلك بحضور عدد من الشخصيات العامة والسياسية .

حيث شهد المؤتمر تكريم ١٥٠ طليع إجتازوا البرنامج التأهيلي الذي يهدف إلي تأهيل شباب الطلائع من عمر ٨ سنوات إلي ١٤ سنة وذلك في مجالات مختلفة .

وشهد المنتدي الذي أقيم علي مدار تسعة أيام محاضرات متنوعة في ( الإتيكيت – والبرتوكولات – واللغة الإنجليزية – والإذاعة – وفن الإلقاء – كيفية الوقاية من الأمراض – وريادة الأعمال التي أقيمت تحت عنوان “الريادي الصغير” ومبادئ – وأساسيات القانون والحساب الذهني ) .

شهد الحفل الختامي اليوم كلمات مقتطفة من ممثلين عن مجلس الإدارة وكانت أبرز الكلمات للإعلامي عادل مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي العمال الذي أكد أن نادي العمال بجانب إهتمامه بالرياضة يسعي لتأهيل الشباب والطلائع بهدف تنمية مهاراتهم وبناء شخصيتهم .

هذا ويؤكد الإعلامي عادل مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي العمال أن مجلس الإدارة سيبقى داعماً مشرفاً علي هذا المشروع الذي يحمل بداخله الخير للشباب والطلائع ويبني جيل يؤمن بالوطن ويستطيع النهوض به والحفاظ عليه .

وخلال كلمة للمنسق العام للمنتدي أكد مصطفي جلال أن المنتدي يسعي لتأهيل وبناء جيل جديد يستطيع بناء هذا المجتمع مؤكداً أن شباب مصر لديهم مسئولية عظيمة وهى الحفاظ علي هذا الوطن والوقوف بجانبه مشيراًُ إلي أن هذا ما يسعي له نادي العمال من خلال ” مؤتمر جيل جديد “.

يذكر أن ” مبادرة جيل جديد ” هي مبادرة يقيمها منتدي شباب نادي العمال وتستهدف عدد ١٠٠٠ طليع موزعين علي أربعة دفعات وذلك بالتعاون مع مجلس أمناء محافظة بورسعيد وإدارة الموهوبين وتوجيه التربية الإجتماعية بمديرية التربية والتعليم .

 

شاهد أيضاً

عاجل : ننشر مواعيد كوبرى النصر العائم بالرسوة جنوب بورسعيد

عاجل : ننشر مواعيد كوبرى النصر العائم بالرسوة جنوب بورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.