الرئيسية / اخبار التعليم / مجلس جامعة بورسعيد يوافق على منح الماجستير والدكتوراة بمختلف التخصصات بكليات الجامعة

مجلس جامعة بورسعيد يوافق على منح الماجستير والدكتوراة بمختلف التخصصات بكليات الجامعة

دكتور علاء حامد رئيس جامعة بورسعيد

 

كتبت : اميرة الخضرى
مدير ادارة الاعلام والترجمة

عقد مجلس جامعة بورسعيد اليوم برئاسة د علاء الدين حامد رئيس الجامعة وبحضور د راشد القصبى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء كليات الجامعة وفى بداية المجلس تقدم رئيس الجامعة بالتهنئة لعمداء الكليات وهيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

كما اشاد بحصول كلية التمريض على الجودة والاعتماد واكد على ضرورة مواصلة الجهد والعمل حتى حصول باقى كليات الجامعة على الجودة والاعتماد والعمل على النهوض الجامعة.

هذا وقد ناقش المجلس العديد من الموضوعات ومنها موافقة المجلس على منح عدد 9 من الطلبة والطالبات على درجة الدكتوراه فى تخصصات مختلفة بكليات الجامعة وهم د. محمد شلبى تربية نوعية ، د, امل رضوان كلية التجارة ،ود. ايمان جلال كلية رياض الاطفال ، كلا من د. مريم صبرى ، د. فاطمة زكى ، ايمان محمد ، د. حياه محمد ، د. نهى محمد بكلية التمريض وايضا د, احمد السيد كلية التجارة كما تم الموافقة على منح درجة الماجستير لعدد 17 طلبة وطالبات وهم د, سمر سمير ، د’ سامح امين ، ود. رضوى محمود بكلية التربية النوعية وكلا من د, نجلاء غريب ، ود. حمادة عنتر ود. منى محمد بكلية التربية وكلا من د, سولافا عباس ، ود, اسماء محمد ، ود, مصطفى حسنى ، ود. رانا مسعد ، بكلية الهندسة وكلا من د. احمد محمد ، ود. لميس جمال بكلية العلوم ، وكلا من د. نهال محمد ، ود. هبه حسن ، ود. نوال محمد بكلية التمريض ، ود, سونه محمد ، ود. اميمة رزق بكلية التجارة.

شاهد أيضاً

شوقي: مصر لا تحتمل شهادات بدون مهارة أكثر من الموجودة حاليًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.