الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / مجازاة 72 من العاملين بالوحدة المحلية بالصوة لتركهم مقر عملهم قبل مواعيد الإنصراف الرسمية

مجازاة 72 من العاملين بالوحدة المحلية بالصوة لتركهم مقر عملهم قبل مواعيد الإنصراف الرسمية

كتب : عبدالعظيم زاهر

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة عدد 72 من العاملين بالوحدة المحلية بالصوة التابعة لرئاسة مركز ومدينة ابوحماد بخصم 3 أيام من راتبهم وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم ومغادرتهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية الأمر الذى ترتب عليه تعطيل مصالح المواطنين .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور المفاجيء على مقر الوحدة المحلية بالصوة للتأكد من تواجد العاملين بالوحدة بمقر عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين تبين توقيع عدد 72 من العاملين بالوحدة فى سجل الحضور والإنصراف وغير متواجدين بمقر العمل وقت الزيارة وغير محرر لهم خطوط سير أو اذن مغادرة .

مما اضطر محافظ الشرقية لتوقيع جزاء عليهم بخصم 3 أيام من الراتب ويأتى هذا فى إطار العمل على انتظام دولاب العمل الحكومى والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات . وأصدر تعليمات مشددة لرؤساء المركز والمدن والأحياء بعدم الإسراف فى خطوط السير الممنوحة للعاملين ومراجعتها بما يفيد بإنهاء المأمورية لضمان عدم إضاعة ساعات العمل المقررة . مؤكداً على ضرورة تفعيل لجان المتابعة الميدانية بمختلف المراكز والمدن والمديريات لمتابعة الأداء وضبط العمل وتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

كما قرر محافظ الشرقية مجازاة عدد “5 ” من العاملين بالوحدة المحلية بالقضاه التابعة لرئاسة مركز ومدينة كفر صقر بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق لتركهم العمل قبل مواعيد الإنصراف الرسمية وذلك بناءاً على مذكرة لجنة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة والتي قامت بالمرور المفاجيء على مقر الوحدة لتحقيق الإنضباط .

عن

شاهد أيضاً

منظمة حقوقية تتابع قضية الرشوة لقاضى الجنايات بالشرقية

كتب : عبدالعظيم زاهر أكد منير عبدالعاطى المحامى والمستشار القانونى للمنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: