الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / مباحث بلقاس تنحج فى كشف هويه طفل حديث الولادة ملقى امام مسجد ابوهلالى…فى أقل من 24 ساعة

مباحث بلقاس تنحج فى كشف هويه طفل حديث الولادة ملقى امام مسجد ابوهلالى…فى أقل من 24 ساعة

كتب – فايز فوزى

نجح العميد خالد القاضى رئيس فرع البحث الجنائى والمقدم يوسف صبرى رئيس مباحث بلقاس فى التوصل للأم التى القت بمولودها امام مسجد ابوهلالى ببلقاس.

كان أهالي بلقاس قد عثروا على طفل مولود ألقي به أمام باب مسجد اليوم إلا أن من ألقاه نسي وجود إسورة باسم الأم على صدر المولود والتي تضعها المستشفيات الحكومية مع المولود عند ولادته حيث تمكنت من خلالها الشرطة الوصول لأم الطفل.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد هيثم حجي مأمور مركز بلقاس بورود بلاغ من أحد أهالي مدينة بلقاس بالعثور على طفل حديث الولادة على باب مسجد أبو هلالي والعثور بجواره على أسورة بلاستيكية مكتوب عليها اسم الأم الرباعي.

انتقل الرائد يوسف صبري رئيس مباحث بلقاس لمكان البلاغ تبين أن الطفل حديث الولادة وبكامل ملابسه وبيده أسورة بلاستيكية مكتوب عليها اسم “ز. ف. ع. أ” وأن الإسورة من التي تستخدمها المستشفيات الحكومية مع المرضى.

وقادت الإسورة مباحث المركز إلى الوصول إلى الأم والمقيمة بقرية بطرة مركز طلخا بالدقهلية .

تم القبض عليها وتم نقل الطفل إلى مستشفى بلقاس المركزي لتقديم الرعاية الطبية له وإحالة الواقعة للنيابة العامة للتحقيق وتولى عمرو ضيف رئيس نيابة بلقاس التحقيق.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: حكاية الشيخ عادل ورانيا.. علاج تحول إلى علاقة محرمة وانتهى بجريمة قتل بشعة

تعليق واحد

  1. أحمد عبد المحسن

    أولا الخبر والموضوع كلة كان معايا شخصاً والصور دي من موبيلي وتم نشر هذا الموضوع في جروب رابطه إرادة الخاص بينا والصورة مكتوب عليها موديل الموبايل بتاعي OPPOF7 ولا رئيس المباحث اتنقل لمكان وجود الطفل ولا المأمور نفسة عرف حاجة عن البلاغ إلا بعد إنهاء المحضر ومضي علية وسلمت الطفل بحضانة مستشفى بلقاس العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.