الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / مانشستر سيتي يخطف نجم السليساو الشاب من برشلونة و اليونايتد

مانشستر سيتي يخطف نجم السليساو الشاب من برشلونة و اليونايتد

gabriel-jesus

كتب : محمود حافظ

نجح مسئولو مانشستر سيتي في التوصل لاتفاق مع مسئولو بالميراس البرازيلي يقضي بإنتقال مهاجمه جابريل خيسوس لصفوف ” السيتنزنز ” بداية من يناير المقبل

حيث أكدت وسائل الاعلام البرازيلية ان الناديين قد توصلا لاتفاق بإنتقال خيسوس الي السيتنزنز مقابل 32 مليون يورو ، سيكون من نصيب النادي البرازيلي منها 20 مليون ، بينما سيتم توزيع ما يتبقي من قيمة الصفقة والمقدر ب 12 مليون يورو علي الوكلاء .

وتواصل جوارديولا هاتفيا مع اللاعب واقنعه بالانضمام للفريق حيث أقنعه بأنه سيكون له دور هام مستقبلا معه ، في الوقت الذي أبدي فيه اللاعب ترحيبه بالعرض الانجليزي واعتبره اكثر جدية من عرضي مانشستر يونايتد و برشلونة .

ولم تنجح محاولات زميل خيسوس في منتخب ” السليساو ” ولاعب برشلونة نيمار دا سليفا في تغـيير وجهة اللاعب والانضمام للـفريق الكـتالوني

وبهـذه الطريقة ينجح المان سيتي بخطف موهبة السليساو من ريال مدريد حيث كان فلورتينو بيريز يأمل في الحصول علي خدمات اللاعب لاسيما وان النادي مهدد بالحرمان من ابرام اي صفقات خلال فترتين انتقال مقبلتين بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” ، لمخالفته لوائح التعاقد مع لاعبين قاصرين أجانب .

ويعتبر خيسوس هداف الدوري البرازيلي حتي الآن ، حيث أحرز 10 أهداف بعد مرور 15 جولة ، ولكنه سيغيب الستة أسابيع المقبلة ، بسبب مشاركته مع منتخب البرازيل في الأولمبياد .

عن

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة ” مصر وغانا ” بث مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *