الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / لعنة افريقيا تطارد المصري ويخسر من الإسماعيلى 1-2

لعنة افريقيا تطارد المصري ويخسر من الإسماعيلى 1-2

كتب : صالح عيد

فى مواجهه قوية و محفوفه بالمخاطر فاز الفريق الاول للنادي الاسماعيلى على النادي المصري 1/2 فى ديربى القناة علي ملعب المكس بالأسكندرية فى ظل قرار لجنة المسابقات برفض اقامة اللقاء باستاد الإسماعيلية اعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الاندية .

حيث جاء تشكيل الفريق المصري على النحو التالى أحمد بوسكا حارس مرمى ، فى الدفاع : أحمد أيمن منصور – السيد عبدالعال -أسامة عزب – عمرو موسى ، فى الوسط : أحمد فوزى – أحمد كابوريا – محمد الشامى – محمد حمدى ، فى الهجوم : أحمد جمعة – محمد أونش .

وعلى مقاعد البدلاء : أحمد عبدالفتاح – هيرمان كواو – ويلسون اكاكبو – اسلام صلاح – احمد قطاوى – عبدالله جمعة – عبدالله بيكا .

اما عن المباراة تقدم محمود متولى للاسماعيلى فى الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع قبل أن يتعادل عن طريق نفس اللاعب لكن بهدف عكسى في الدقيقة 78 الذي حاول ابعاد كرة ركنية من داخل منطقة الجزاء، فصوبها تجاه مرماه عن طريق الخطأ قبل أن يسجل محمد هاشم هدف الانتصار فى الوقت بدل الضائع.

هذا وقد اوضح الدكتور أكرم عبدالعزيز اخصائى العلاج الطبيعى بالجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى عقب المباراة أن محمد عواد تعرض لارتجاج خفيف خلال التحام مع احد لاعبى النادي المصرى.

وقال ان عواد شعر بدوار خفيف فى المرة الأولى قبل أن يصاب مجددا ويصر على استمرار مشاركته فى اللقاء ايمانا بدوره الهام مع الفريق”.

واختتم قائلا:”الإصابة لم تمنع عواد من المشاركة بلقاء الزمالك فيما لم يحسم موقف الكولومبى دييجو كالديرون حتى الأن”.

بهذه النتيجة يتوقف رصيد الفريق البورسعيدى عند النقطة الــ43 فى المركز الرابع فيما يرتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة الــ36 فى المركز الثامن  .

 

عن heba fathey

شاهد أيضاً

الأهلي يتلقى هزيمة مفاجئة أمام المقاصة فى الدوري

  كتب – عاطف ابو القاسم عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المقالب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *