الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / مارتن يول يطالب بعوده نجم الآهلى السابق

مارتن يول يطالب بعوده نجم الآهلى السابق

مارتن يول

كتبت : بــيــبــو

أعلن الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للنادى الأهلى، رفضه تجديد إعارة محمود حسن تريزيجيه إلى نادى أندرلخت البلجيكى مرة أخرى، وطالب بعودته إلى القلعة الحمراء مرة أخرى بنهاية الموسم، خصوصًا أنه يريد الاستفادة من قدراته فى الموسم المقبل.

تريزيجيه كان قد انتقل إلى أندرلخت قبل انطلاق الموسم الجارى على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 700 ألف يورو، مع وجود بند فى العقد يسمح للنادى البلجيكى بشرائه مقابل دفع مليونين و300 ألف يورو، ليصبح إجمالى الصفقة 3 ملايين يورو.

مارتن يول رفض فكرة تجديد الإعارة للاعب وهو القرار الذى أبلغه لعبد العزيز عبد الشافى، مدير قطاع الكرة، حيث قال له إن الإعارة بالنسبة إليه تعنى الإيجار، وإنه لا يقبل هذا الأمر مع لاعبى فريقه، خصوصًا لاعب بقدرات تريزيجيه.

يول قال لزيزو إنه فى حال طلب أندرلخت شراء اللاعب بشكل نهائى، فإنه يمكن الموافقة على رحيله، لكن فى حال طلب تجديد الإعارة مرة أخرى فإن هذا الأمر مرفوض بالنسبة إليه.

المدير الفنى للأهلى يرغب فى تكوين فريق قادر على الفوز بالبطولات خلال الأعوام المقبلة، وهو الأمر الذى اتفق عليه مع زيزو، حيث إنه لن يوافق على رحيل أى لاعب من القوام الأساسى إلا للاحتراف فى نادٍ كبير بأوروبا فقط، وأن أى إعارات أوروبية سيكون جوابها هو الرفض التام والقاطع، نظرًا لتعارضها مع سياسة يول.

تريزيجيه منذ انتقاله إلى أندرلخت شارك فى 6 مباريات فقط بمعدل 137 دقيقة فقط، ولم يسجل أو يصنع أى أهداف، واكتفى ببدء مباراة واحدة فى التشكيل الأساسى، وشارك فى المباريات الخمس الأخرى كبديل، وجلس العديد من المباريات على مقاعد البدلاء دون المشاركة فى المباراة.

عن salah

شاهد أيضاً

دابود يتعادل مع البسيون بهدف لكل فريق فى القسم الرابع

دابود يتعادل مع البسيون بهدف لكل فريق فى القسم الرابع

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: