الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / بالصور: مؤتمر العاشر من رمضان يحتفل بعيد الشرطة ويهنئ رئيس الجمهورية

بالصور: مؤتمر العاشر من رمضان يحتفل بعيد الشرطة ويهنئ رئيس الجمهورية

كتب : عبدالعظيم زاهر

قام المستشار السيد بكرى النجار أمين عام حزب المؤتمر بالعاشر من رمضان والوفد المرافق له بتنظيم عدة زيارات لعدد من أقسام الشرطة والمرور بالمدينة الصناعية الكبرى لتهنئتهم بإحتفالات مصر بعيد الشرطة والمقرر له 25 يناير من كل عام وسط فرحة غامرة لأعضاء حزب المؤتمر المرافقين واستقبال حافل من رجال الشرطة العاملين بهذه الأقسام والموافقة على التصوير مع المواطنين.

وبعث النجار برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة احتفالات مصر والمصريين بعيد الشرطة العيون الساهرة لحماية المواطنين وجهودهم الجبارة فى الحفاظ على الأمن والأمان فى ربوع مصرر بكافة القرى والمدن والمحافظات .

كما بعث رؤساء اللجان بحزب المؤتمر أمانة العاشر ببرقيات مماثلة لكل من وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية ومحافظ الشرقية مؤكدين فيها أنه إذا كانت قواتنا المسلحة هى الحصن المنيع وحماة الوطن على حدود وسواحل البلاد والداعم الرئيسى للإقتصاد والتنمية فى مصر فإن رجال وقوات الشرطة هم الحصن والملاذ لكل مواطن فى أنحاء مصر وحماة القانون وتنفيذ أحكامه للحد من ظواهر الفساد والمفسدين ونشر الأمن والأمان والهدوء والإستقرار بين المواطنين الشرفاء .

كل عام ورجال الشرطة بخير وتطور مستمر لخدمة الوطن والمشاركة فى الحماية الوطنية لأمن الوطن والموطن والتضحية بكل ماهو نفيس وغالى من أجلك يامصر .

                                    تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

شاهد أيضاً

بالتعاون مع صندوق تحيا مصر..الأورمان بدأت العمل فى إعادة إعمار (50) منزل بفاقوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.