الرئيسية / أخبار -الأنترنت / مأساة ” قاصر” حولها ” الفيسبوك” إلى ” single mother “

مأساة ” قاصر” حولها ” الفيسبوك” إلى ” single mother “

كتبت : نها مهنى

أوهم طالب بكلية الحقوق طالبة قاصر عبر الفيسبوك بأنه يحبها واستدرجها إلى شقته وعاشرها معاشرة الأزواج، إلى أن حملت ووضعت جنينها وبالرجوع إليه تنكر لفعلته وبالإبلاغ عنه قررت النيابة حبسه وجدد قاضى معارضات محكمة جنح أوسيم، مؤخرا حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض قاصر.

 

وقالت المجنى عليها “أ.ب”، 18سنة، أمام أيمن هشام وكيل النيابة: تعرفت على المتهم “م.م”، طالب بكلية الحقوق، عبر شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك، ودخلت معه فى علاقة حب استمرت 6 أشهر بعدها طلب مقابلتى فرفضت فى البداية وولكن أمام إصراره وافقت، وعندما التقينا طلب منى الذهاب معه إلى شقته واعتقدت أن نيته سليمة وأنه يحبنى بالفعل، وبمجرد وصولى دخلنا فى علاقة حميمية وكررنا ذلك لاحقا ثلاث مرات.

 

وأضافت المجنى عليها فى التحقيقات، بأنها شعرت بالتعب وتوجهت للطبيب فأخبرها بأنها حامل، فأصيبت بصدمة ورعب خوفا من أهلها وعندما أخبرت المتهم تهرب منها، وبعد مرور شهور، عرفت أسرتها الفاجعة خاصة عندما ظهرت عليها علامات الحمل.

 

وتابعت: رويت لأهلى ما حدث وبمرور الوقت وضعت طفلى، وتوجهت مع أسرتى إلى قسم الشرطة، وحررت محضر اتهمت فيه الشباب بالتعدى على، وبالقبض عليه وبمواجهته أنكر .

 

وأمرت النيابة بأخذ عينة من الحمض النووى “DNA” للفتاة والشاب والطفل الصغير الذى توفى بعد ولادته بأقل من شهر لتحليلها، والتى جاءت تفيد بأن المتهم هو والد الطفل، كما قررت حبس الطالب 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد توجيه له تهمة هتك عرض فتاة قاصر.

شاهد أيضاً

” نقيب الصحفيين” : ضم صحفيين المواقع الإلكترونية للنقابة الفترة المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.