الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / ” لاللغش فى الامتحانات ” شعار ادارة غرب الزقازيق التعليمية لهذا العام

” لاللغش فى الامتحانات ” شعار ادارة غرب الزقازيق التعليمية لهذا العام

لاللغش

الشرقية : عبد العظيم زاهر

 اكد خالد عبدالحميد جعفر مدير عام ادارة غرب الزقازيق التعليمية ان امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى لهذا العام يتم الاستعداد لها جيدا تحت شعار ” لا للغش فى الامتحانات ” .

 جاء ذلك خلال الاجتماعات التى نظمها خالد جعفر مع مديرى المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية مشددا على ان تسير العملية الامتحانية بسهولة ويسر وبدون اى تعقيدات ومنع اى محاولة للغش فى الامتحانات لاظهار القدرات الحقيقية لابنائنا والاستفادة من الاخطاء فى الاعوام القادمة . كما تم التنبيه على الموجهين الاوائل الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية على ان تخلو الامتحانات من الالغاز والتعقيدات وفى متناول الطالب المتوسط ومراعاة السرية التامة لواضعى الامتحانات لهذا العام .

 وكشف عبدالحميد عبدالدايم مدير ادارة التعليم الخاص بالادارة عن تفعيل قرار السيد رئيس الجمهورية رقم 601 لسنة 2015 بمعاقبة كل من طبع او نشر او اذاع او روج بايه و سيله اسئله او اجوبه امتحانات تتعلق بمراحل التعليم العامه او الخاصه بالحبس لمدة سنة وغرامة لا تقل عن عشرين الف جنيه ولا تجاوز خمسين الف جنيه متمنيا لابنائه من الطلبة والطالبات النجاح والمزيد من التقدم والتفوق .

لاللغش3

لاللغش1

  

 

 

شاهد أيضاً

بحث مطالب عمال الشركة العربية للأدوية بإنشاص الرمل مركز بلبيس

كتب : عبدالعظيم زاهر توجه وفد من مديرية القوى العاملة لمقر شركة ميباكو للأدوية ( …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: