الرئيسية / أخبار المراة / أخبار الرشاقة و الجمال / كيف تبدين أكثر رشاقة عند ارتداء الملابس

كيف تبدين أكثر رشاقة عند ارتداء الملابس

كتبت : فاطمة الضو

تسعى الفتاة ذات القوام الممتلئ دائماَ إلى إخفاء عيوب قوامها لتبدو أكثر رشاقة عند ارتداء الملابس ، مما يجعلها تأخذ وقت كبير للبحث عن القطعة المناسبة.

يقول مصمم الأزياء ” أحمد عبد الفتاح ” كل جسم وله مميزاته وعيوبه ولكن ذوات القوام الممتلئ يمكننا تقديم لهم بعض الحيل البسيطة التي بواسطتها سيكتسبون إطلالة رشيقة ومميزة، مشددا علي ضرورة الابتعاد عن ارتداء الأقمشة التي تحتوى على “الكاروهات والمشجر بمساحات كبيرة بالإضافة إلى المقلم بالعرض” فكل هذه الأقمشة تزيد من حجم الجسم.

وطالب عبد الفتاح الفيات بالابتعاد عن الألوان الزاهية مثل ” الفوشيا، الأصفر، الأحمر، السماوي” فهي لا تتلائم مع القوام الممتلئ، بالإضافة إلى الابتعاد عن ارتداء قطع الملابس المصنوعة من أقمشة “الليكرا ” فهي تحدد ملامح الجسم وتزيد إبراز عيوبه.

وأشار عبد الفتاح، إلى أن ارتداء موديلات ” الجاكيت” المبطن بالإسفنج أوموديلات الكابيتونية تزيد من حجم القوام، مع الابتعاد عن حقائب اليد صغيرة الحجم واقتناء الموديلات ذات الأحجام المتناسبة مع الجسم، مع عدم استخدام الأحذية ذات الكعب العالي لانها لاتتناسب مع الممتلئات ولكن ذات الكعب المتوسط هي الأنسب، مع ضرورة المزج بين الأقمشة الملونة، مشيرا إلى أن السادة في الموديل الواحد الأنسب للفتاة الممتلئة على الدوام.

شاهد أيضاً

تعرفى على أهم طرق تفادي حروق الشمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.