الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / كوبر : لقد قمنا بالتحضير لمباراة روسيا جيدا

كوبر : لقد قمنا بالتحضير لمباراة روسيا جيدا

السيد بكري

أدى المنتخب المصرى مرانه الأخير اليوم الأثنين استعداداً لمواجهه منتخب روسيا فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018، يتصدر المنتخب الروسى المجموعة الأولى بعد فوزه على المنتخب السعودية 5-0، بينما خسر منتخب الفراعنة أمام اوروجواى نتيجه إحراز هدف واحد مقابل لا شئ.

 

وأكد ستانيسلاف تشيريتشوف، المدير الفني للمنتخب الروسي، أن فريقه استعد لمواجهة المنتخب المصري بعد أن درس نقاط ضعفه جيداً، مثل الكرات الثابتة، على الجانب الأخر أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر إصرار المنتخب المصرى على على تحقيق الفوز أمام المنتخب الروسي.

 

كما أقر كوبر فى مؤتمرة الصحفى : “لقد قمنا بالتحضير جيدًا، ونعرف ما ينبغي فعله، وندرك أهمية اللقاء، لكني لن أخبركم بما سنفعله، وبالطبع نرغب في تحقيق الفوز، وسنرى ما سيحدث”.

وتنطلق صافرة الحكم أينريكي كاسيريس لتبدأ المباراة غداً الثلاثاء الموافق 19 يونيو 2018 بين المنتخب المصرى بقيادة مدربه الأرجنتينى هيكتور كوبر أمام نظيره الروسى بقيادة ستانيستاف شيرشيسوف على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج، و ينقل لكم أحداث المباراة المعلقين : على محمد على، عصام الشوالى، محمد الكوالينى.

شاهد أيضاً

الفيوم تحصد 7 ميداليات ذهبية بدورة ألعاب البحر المتوسط بأسبانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.