الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / كلية دار العلوم بجامعة الفيوم تستقبل طلابها الجدد

كلية دار العلوم بجامعة الفيوم تستقبل طلابها الجدد



متابعة: شاهي علي
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم وإشراف الأستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب شهد الأستاذ الدكتور إمام عبد الفتاح عميد كلية دار العلوم فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية دار العلوم .

بحضور كل من الأستاذ الدكتور صلاح العشيري وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور وليد سعيد شيمي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمد عجيلة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد عبد الرحمن منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.

في مستهل كلمته رحب أ.د إمام عبد الفتاح بالطلاب الجدد متمنيا لهم التوفيق والنجاح خلال سنوات الدراسة بالكلية، كما ناشد الطلاب بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والتعاون مع إدارة الكلية للحفاظ على سلامة الجميع، كما دعا الطلاب إلى ضرورة الجمع بين الأصالة والمعاصرة أثناء الدراسة بالكلية حتى تظل محلقة في سماء المعرفة، ووجههم بضرورة بناء أنفسهم من خلال المواظبة على حضور المحاضرات في مواعيدها، والمشاركة في الأنشطة الطلابية.

كما عبر أ.د صلاح العشيري عن سعادته بتواجده بين أبنائه الطلاب الجدد والقدامى مؤكدًا على ضرورة الالتزام بحضور المحاضرات والمشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة بالكلية وخاصة إلقاء الشعر؛ حيث تتميز الكلية من بدراسة اللغة العربية وآدابها.

كما وجه د. محمد عبد الرحمن الطلاب الجدد والقدامى بضرورة الفخر بالانتماء لكيان علمي كبير ككلية دار العلوم، والاجتهاد قدر الاستطاعة لتحصيل العلم، وبناء الشخصية عن طريق اكتشاف الموهبة والمشاركة في الأنشطة الطلابية.

وخلال الحفل قام عدد من الطلاب بتقديم بعض الفقرات الفنية المتنوعة كالشعر والتمثيل والإنشاد الديني.

شاهد أيضاً

الأنصاري يشدد على ضرورة تطبيق الاجراءات الاحترازية داخل وخارج لجان التصويت بالفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.