الرئيسية / احوال مصر / اخبار التعليم / كلية التربية النوعية تستقبل طلابها الجدد والقدامى بالفيوم

كلية التربية النوعية تستقبل طلابها الجدد والقدامى بالفيوم


متابعة: شاهي علي
تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم نظمت كلية التربية النوعية حفل استقبال الطلاب الجدد بمشاركة عدد من الأساتذة والطلاب الجدد والقدامى.

وضحت الأستاذ الدكتور سحر سلطان القائم بأعمال عميد الكلية أن أقسام الكلية تشمل التربية الفنية وتكنولوجيا التعليم والاقتصاد المنزلي، كما أكدت حرص الكلية على بناء طالب قادر على التميز بسوق العمل من خلال توفير بيئة علمية وثقافية تفيد خريج الكلية، موجهة الطلاب إلى أهمية الانتظام فى حضور المحاضرات والتي تم تقسيمها حسب طبيعة كل مادة مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

كما أشارت الأستاذ الدكتور منال العدوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إلى ضرورة مشاركة الطلاب بأنشطة الكلية المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية أو الفنية لما لها من أثر إيجابى على الطلاب، مؤكدة حرصها الدائم على حل المشكلات التى قد يواجهها الطلاب خلال فترة الدراسة.

ومن جانبه دعا الأستاذ الدكتور هشام الديب القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الطلاب إلى الإبداع والتميز في التخصصات المختلفة بجانب المحافظة على الانضباط والأعراف الجامعية، كما أشار إلى حداثة التجربة الجامعية للطالب المستجد وأثرها الكبير في تشكيل حياته ومستقبله.

شاهد أيضاً

“التعليم” تستكمل خطة الارتقاء بالمستوى الأكاديمي للمُعلمين داخل المدارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.