الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / اخبار بلدنا: قلق بين صفوف نادى الزمالك إثر إعلان المصرى البورسعيدى عن 16 حالة كورونا في الفريق

اخبار بلدنا: قلق بين صفوف نادى الزمالك إثر إعلان المصرى البورسعيدى عن 16 حالة كورونا في الفريق

 

أعلن نادى المصرى البورسعيدى عن إيجابية عينات مسحة كورونا لـ16 فردًا في الفريق، بينهم طارق العشري، المدير الفني، وعبدالظاهر السقا، المدير الرياضي للفريق، عقب الخضوع للمسحة الطبية للكشف عن الفيروس بمعسكر الفريق ببرج العرب استعدادًا لخوض منافسات الدوري العام.
وطلب نادي المصري تأجيل مباراة فريقه مع الحدود والمؤجلة من الأسبوع الـ18 بالمسابقة المحلية، والمقررة غدًا، وهو ما يستحيل معها إقامة اللقاء.
وتقرر أن يدخل الفريق بالكامل في العزل الصحي ببورسعيد لتلقي البروتوكول العلاجي المتفق عليه.
وسادت حالة من القلق، بين صفوف الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، عقب إعلان النادى المصرى البورسعيدى، اكتشاف 16 حالة كورونا في الفريق وذلك بسبب المباراة التي اقيمت بين الفريقين الخميس الماضى، في الجولة الـ 14 المؤجلة من بطولة الدورى الممتاز، والتى أقيمت على ملعب برج العرب.
وانتشر القلق بين لاعبي الزمالك بعد إعلان الخبر، خصوصا وأن اللاعبين صافحوا بعضهم وحدث احتكاك بينهم خلال المباراة، بالإضافة إلى تواجد النادى المصرى في معسكر بمدينة برج العرب وهو نفس مكان تواجد نادى الزمالك الذي يستعد لمباراته أمام الاتحاد السكندرى غدا.

شاهد أيضاً

‏ رئيس نادى الشرقية يرد على حملة التشهير والإساءة لإنجازات مجلس الإدارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.