الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / أخبار عالمية / قصة المواطن المصري المقيم بايطاليا الذي هدد بالانتحار

قصة المواطن المصري المقيم بايطاليا الذي هدد بالانتحار


كتبت:بسمة ابو النجا

قامت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج بحل مشكلة المواطنة- تريز وديع فريد المقيمة بميلانو وذلك بعد نشر الڤيديو الخاص بقضيتها وعلى الفور تواصلت السفيرة/نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بالقنصل العام بميلانو السفير- ايهاب ابو سريع ،والذي قام بتوضيح تفاصيل القضية وفقا للمحاضر الرسمية .

والتي أوضحت بتلقي شكوى من معلمة الطفلين بوجود آثار عنف ظاهرة على جسديهما فتم استدعاء الأم والتي أشارت أنها تعاني من الم في قدمها وتقوم بمراعاة الطفلين بمفردها وبناء على ذلك تم إيداع الاسرة المكونة من الام والطفلين إحدى دور رعاية لمدة ثلاثة أشهر.

وتعود القصة حول ڤيديو تم التقاطه بواسطة أحد أفراد الجالية المصرية في ايطاليا لمواطن مصري يهدد بالانتحار من أعلى بر ج “Malino Paizza selen ite” في مدينة ميلانو بعد حكم صدر عليه بأخذ ابنته منه وايداعها إحدى دور الرعاية بسبب سوء معاملته لها.

وقال المعلقون على الڨيديو بأن الحكم صدر بعد وقوع حادثة للطفلة بسبب عدم ربط والدها حزام الامان الخاص بها في السيارة وفي ڤيديو قصير تحدثت /تريز وديع فريد مصرية الجنسية ومقيمة بميلانو.

حيث سردت قصتها المماثلة لهذا الاب وقالت إنها ام لطفلين جون باولو “10 سنوات” وجوليو 6 سنوات والتي تعرضت لمشاكل مع زوجها والتي اجبرتها الشؤون الاجتماعية على العيش بملجأ بفابيا 9 شهور قبل أن يفاجؤها بأخذ أطفالها لإرسالهم إلى ملجأ.

وتضيف هذه السيدة كيف يتم عرض أبنائي الى العيش مع أسرة ايطالية وانا على قيد الحياة

عن heba fathey

شاهد أيضاً

إصابة 40 شخصا في انهيار ملهى ليلي للمثليين بإسبانيا

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن 40 شخصا أصيبوا اليوم الأحد إثر انهيار جزء من أرضية ملهى ليلى مكتظ فى جزيرة تنريفى الإسبانية حسب ما أعلن مسئولون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *