الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الوادى الجديد / قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على رجال الشرطة وأسرهم بالوادى الجديد على مدار ثلاثة أيام

قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على رجال الشرطة وأسرهم بالوادى الجديد على مدار ثلاثة أيام

كتبت :أميره عماره

 

جاء فى إطار حرص وزارة الداخلية بتوفير كافة أوجه الرعاية لأبنائها من رجال الشرطة وتقديم كافة أوجه الدعم لهم
فقد وجه قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع مستشفى الشرطة بأسيوط قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على رجال الشرطة وأسرهم بمديرية أمن الوادى الجديد وصرف الأدوية اللازمة لهم على مدار ثلاثة أيام.
حيث إستقبلت القافلة (154) فى اليوم الأول وكذا (181) حالة فى اليوم الثانى بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبى على (28) مسجون مودعين بالسجن المركزى بقسم شرطة الخارجة.
وإستمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية وفى ضوء نجاح التجربة التى إضطلع بها قطاع الخدمات الطبية من خلال تنظيم قوافل طبية متكاملة تضم أطباء من كافة التخصصات لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم
فمن المقرر أن تقوم أعمال القافلة الطبية يوم الخميس الموافق 14 الجارى بإستقبال المرضى من المواطنين بمقر نادى الشرطة بالمديرية لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم.

يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بالإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة تجاه المواطنين تأكيداً على سياسة الوزارة فى مجال دعم جسور الثقة مع مختلف طوائف الشعب كأحد ركائز الشرطة المجتمعية.

شاهد أيضاً

الزملوط : 133 فرصة عمل لأبناء الوادى الجديد

صرح اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد إنه تم توفير عدد 133 فرصة عمل لأبناء المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.